بلدية خان يونس تعقد اجتماعاً لفريق التخطيط التنموي الاستراتيجي

الخميس 16 نوفمبر 2017 01:11 م / بتوقيت القدس +2GMT



خانيونس / سما /

عقدت بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة لقاءً بهدف تشكيل نواة لجان المجالات التنموية وحصر قائمة أصحاب العلاقة وذوي الاختصاص، بحضور فريق التخطيط التنموي الاستراتيجي المكون من القائم بأعمال مدير عام البلدية أ. محمد الأسطل، ومدير دائرة المياه والصرف الصحي م. حاتم أبو الطيف ومدير الدائرة الفنية م. محمد الفرا، ومدير مكتب رئيس البلدية م. سعد عاشور، ورئيس قسم الجباية م. مازن البحيصي، ومهندس التنظيم والإعداد م. سلامة شراب، وأخصائية التنمية الاقتصادية أ. هيا الأغا.

وعرضت الأغا للحضور خطة التنفيذ الزمنية بالإضافة إلى الهيكلية المقترحة للخطة، كما أشارت إلى أوجه الاختلافات بين الخطة السابقة والخطة المنوي إعدادها، وأبرز النقاط التي تم تطويرها وتحسينها، وأوضحت وسائل الحملة الإعلانية والمقترحات الترويجية للقاء المجتمعي الأول "البيت المفتوح".

وأكد الحضور على ضرورة إشراك المجتمع المحلي في وضع الخطة للاستفادة من الخبرات الموجودة ومعرفة الآراء حول عملية التخطيط التنموي المحلي لا سيما وأن البلدية تنتهج سياسة الشراكة المجتمعية من أجل النهوض بالعملية التنموية.

في نهاية اللقاء تم تحديد موعد اللقاء المجتمعي الأول "البيت المفتوح" والذي يهدف إلى إعلام المجتمع عن بدء العمل بالخطة التنموية والمقرر عقده بتاريخ 23/11/2017م الواقع يوم الخميس القادم.