الوفاء تستقبل وفدا من التنمية الاجتماعية بالتوافق وآخر جامعياً

الأحد 12 نوفمبر 2017 01:19 م / بتوقيت القدس +2GMT



غزة / سما /

استقبل مركز الوفاء لرعاية المسنين في مدينة الزهراء وسط  قطاع غزة وفدا من وزارة التنمية الاجتماعية بحكومة التوافق ضم مدير برنامج مكافحة الفقر في الوزارة د. سناء الخزندار ومنسق المؤسسات الاغاثية أ. طارق زملط فيما كان في استقبالهم مدير مركز الوفاء م. بسمان العشي ونائبه للعلاقات الخارجية أ. أشرف حمادة.

ورحب م. بسمان العشي بالوفد الزائر وأوضح لهم طبيعة عمل المركز وخدماته المقدمة والتحديات التي يواجها للنهوض بخدماته ، ومشيدا بالوقت ذاته بدور  الوزارة التنموي والرائد في خدمة كافة شرائح المجتمع المهمشة.

وقال العشي " الزيارة تأتي في اطار العلاقة التكاملية بين الوزارة والمركز لخدمة فئة المسنين وبحث سبل التعاون المشترك وفتح آفاق جديدة مع مكتب حكومة التوافق".

من جانبها ، عبرت مدير برنامج مكافحة الفقر في الوزارة د. سناء الخزندار عن سعادتها بالزيارة والخدمات التي يقدمها المركز لفئة المسنين وأبدت رغبتها في زيادة التعاون والتواصل مع المركز لما فيه الخير لهذه الشريحة المحرومة.

وعلي صعيد آخر ، استقبل مركز الوفاء وفدا من  جامعة فلسطين ترأس الوفد الزائر مدير العلاقات العامة د. ناهد بدرية وعدد آخر من الاداريين فيما كان في استقبالهم مسؤول العلاقات العامة والاعلام عطية الوادية.
وقال مدير العلاقات العامة في جامعة  د. ناهد بدرية أن هذه الزيارة تأتي لتذكرنا بواجبنا اتجاه آبائنا وأمهاتنا الذين لا أبناء لهم ولا معيل وأهمية الوفاء لهذه الفئة الكريمة "

وقدم  مسؤول العلاقات العامة والاعلام عطية الوادية شكره وتقديره للوفد وادارة الجامعة على اللفتة الكريمة والهدية المقدمة لمسني الوفاء  " زيت الزيتون" المنتج في الجامعة ، ومؤكداً على أهمية العلاقة والتعاون مع الجامعة في كافة المجالات التي من شأنها أن تساهم في تخفيف معاناة المسنين.