حاضنة يوكاس تعقد ورشة عمل بعنوان "أسرار تسويق المشاريع الريادية"

الأحد 15 أكتوبر 2017 12:03 م / بتوقيت القدس +2GMT



غزة / سما /

عقدت حاضنة يوكاس التكنولوجية ورشة عمل بعنوان "أسرار تسويق المشاريع الريادية" وذك  ضمن أنشطتها الدورية والتي تهدف لدعم ريادة الأعمال وتطوير مهارات وقدرات ريادي الأعمال، بمشاركة خبير التسويق الالكتروني في مؤسسات سمات من المملكة العربية السعودية الأستاذ هاني رجب عبر الفيديو كنفرنس.

وقال م. طارق ثابت مدير برامج الحاضنة "إن الورشة تهدف إلى دعم وتطوير قدرات الشباب الرياديين في مجال التسويق الالكتروني لتمكينهم من تسويق منتجاتهم داخليا وخارجيا"، مشيرا أن الورشة تأتي ضمن أنشطة الحاضنة الدورية ودورها التوعوي والتثقيفي لدعم الشباب الريادي وتطوير مهاراته.

وشكر م.ثابت الأستاذ هاني رجب خبير التسويق الالكتروني على قبوله الدعوة لتقديم الورشة، مؤكدا على حرص الحاضنة لاستقطاب خبراء في مجالات متنوعة لتحقيق الفائدة المرجوة للرياديين.

وتحدث المدرب رجب عبر الفيديو كنفرنس عن أهمية التسويق للرياديين في دعم مشاريعهم والوصول إلى اكبر عدد من المستفيدين، بالإضافة إلى أسرار تسويق المشاريع الريادية.

وتناولت الورشة عدة محاور من أهمها عناصر تسويق المشاريع، الفرق بين التسويق والبيع، أنواع التسويق، دراسة المنافسين، التسويق المباشر، وقدم نصائح تسويقية للرياديين.

في نهاية اللقاء شكر الحضور المدرب على ما قدمه من معلومات قيمة تفيدهم في مجال التسويق، وثمنوا دور الحاضنة في زيادة الوعي الريادي لدى الشركات الناشئة .