ابو ضلفة يرحب بحل اللجنة الادراية ويدعو لتطبيق بنود المصالحة

الأحد 17 سبتمبر 2017 10:02 ص / بتوقيت القدس +2GMT



غزة / سما /

رحب رفيق ابو ضلفة عضو المكتب السياسى لجبهة النضال الشعبى باعلان حركة حماس حل اللجنة الادارية ودعوة حكومة الوفاق الوطنى لممارسة مهامها فى قطاع غزة والموافقة على اجراء الانتخابات العامة معتبرا ذلك خطوة على الطريق الصحيح نحو استعادة الوحدة الوطنية لمواجهة خطط واجراءات الاحتلال الاسرائيلى .

وشدد ابو ضلفة على ضرورة البدء بتنفيذ اتفاقات المصالحة الموقعة بدءا باتفاق القاهرة 2011 وانتهاءا باتفاق الشاطىء مشددا على ضرورة ازالة كافة العقبات امام البدء بتنفيذها مع ضرورة وقف السيد الرئيس لكافة اجراءاته المتخذة بعد اعلان اللجنة الادارية .

وشكر ابو ضلفة جمهورية مصر العربية على ما تبذله من جهود مضنية  واصرار حقيقى على تحقيق المصالحة الوطنية وانهاء الانقسام الذى تسبب بخسائر فادحة لقضيتنا الفلسطينية واعادها عقود للوراء مهددا كافة انجازات شعبنا الفلسطيني .

واكد ابو ضلفة ان هذا الموقف الجديد يمثل ورقة قوة سيتسلح بها الموقف الفلسطيني امام الامم المتحدة وسينزع الذرائع من امام الادارة الامريكية والاحتلال الاسرائيلى للبدأ بعملية سياسية جادة وحقيقية تفضى لانهاء الاحتلال الاسرائيلى واقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس .