فيديو.. "الفدائي" يفوز على بوتان بهدفين

الثلاثاء 05 سبتمبر 2017 06:10 م / بتوقيت القدس +2GMT
فيديو.. "الفدائي" يفوز على بوتان بهدفين



رام الله / سما /

حقق منتخبنا الوطني لكرة القدم فوزا  على منتخب بوتان بهدفين دون رد، ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة، ليحقق "الفدائي" الانتصار الثالث على التوالي.

وبذلك يكون منتخبنا الأول لكرة القدم  قطع شوطا كبيرا في طريق بلوغ نهائيات أمم اسيا للمرة الثانية في تاريخه بعد

وانتهى الشوط الأول من اللقاء بالتعادل السلبي، قبل ان يسجل ياسر اسلامي في الدقيقة 51، فيما تكفل القائد عبد اللطيف البهداري بتسجيل الهدف الثاني في اللحظات الأخيرة من ضربة خلفية مزدوجة.

وبهذا الفوز رفع منتخبنا رصيده الى 9 نقاط في صدارة المجموعة، وبات بحاجة لنقطة من مبارياته الثلاث المتبقية للتأهل لنهائيات اسيا المقبلة في الامارات.

وفي تفاصيل شوطي المباراة :-

الشوط الاول:

لم يقدم الفدائي في هذا اللقاء العرض المطلوب وفقد التركيز واضاع مهاجمونا سلسلة من الفرص السهلة وسط سيطرة فلسطينية مطلقة على اللعب كما سنحت لنا العديد من الكرات الركنية التي لم تستغل بشكل جيد لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بدون اهداف .

الشوط الثاني:

اجرى مدرب المنتخب الوطني عبد الناصر بركات تبديلين فأخرج جاكي جبيشة وادخل احمد ماهر ثم اخرج ياسر اسلامي وادخل خالد سالم جاء ذلك بعد ان سجل ياسر اسلامي الهدف الاول للفدائي في الدقائق الاولى من هذا الشوط.

وقد شهدت الدقائق الاخيرة من الشوط ضغطا بوتانيا واضحا على مرمى الفدائي، وقد اهدر لاعبونا في بداية الشوط وفي نهايته العديد من الفرص السهلة، ولعل اخطرها كرة خالد سالم التي ارتدت من العارضة فيما سجل عبد اللطيف البهداري الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع من مقصف خلفي بطريقة رائعة لينتهي اللقاء بفوز فلسطين 2/ صفر.