جبهة النضال تدعو الامين العام للأمم المتحدة الكف عن سياسة الكيل بمكيالين

الأحد 27 أغسطس 2017 03:44 م / بتوقيت القدس +2GMT



رام الله/سما/

دعت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني الامين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، الذي يزور دولة فلسطين خلال الايام القادمة ، الى الكف عن سياسة الكيل بمكيالين وتسمية الامور بشكل واضح ، ووضح حد لاستهتار حكومة الاحتلال بقرارات المنظمة الدولية .

وقالت الجبهة خلال اجتماع لكادرها في محافظتي بيت لحم والخليل ، بحضور حكم طالب عضو المكتب السياسي والقيادي بالجبهة لؤي الفاخوري ، وسكرتير بيت لحم جمال هماس ، وسكرتيري فروع الخليل ماهر السلايمة ومحمد الشلالدة وزكي النمورة،منذ تولي غوتيريش مهامه ، خضع للاملاءات الامريكية الاسرائيلية  ونذكر بموقفه من تعيين د. فياض مبعوثا اممي ، وكذلك الصمت حيال جرائم الاحتلال ضد شعبنا .

وأكدت الجبهة على أن انعقاد المجلس الوطني هو استحقاق وطني ، داعية كافة القوى الى تحمل مسؤولياتها تجاه عقده لتجديد الشرعية ولمراجعة سياسية شاملة قادرة على الحفاظ على المصالح العليا لشعبنا.

وأشار طالب إلى الاوضاع الصعبة التي تمر بها المنطقة واستهداف الاحتلال للأراضي الفلسطينية من استيطان واغتيال الاطفال بدم بارد ، وسياسة التحريض المستمرة من الاحتلال على القيادة الفلسطينية ، والموقف الامريكي المنحاز للاحتلال .

وثمن طالب موقف القيادة الفلسطينية من قضية رواتب اسر الشهداء والأسرى ، مؤكدا أن الاحتلال هو الممول الرئيس للإرهاب ،بل ويمارس ارهاب دولة منظم ضد ابناء شعبنا .