عائلة غولدن: السماح بفتح معبر رفح " اخفاق أخلاقي لينتقم الرب لدماء ابننا "

الثلاثاء 22 أغسطس 2017 11:12 ص / بتوقيت القدس +2GMT
عائلة غولدن: السماح بفتح معبر رفح " اخفاق أخلاقي لينتقم الرب لدماء ابننا "



القدس المحتلة / سما /

شنت  أسرة الجندي الأسير لدى المقاومة في  قطاع غزة "هدار غولدن" هجوما عنيفا على رئيس الوزراء الاسرائيلي  بنيامين نتنياهو و وزراء المجلس الأمني المصغر "الكابينت".

وبحسب القناة السابعة العبرية فان هجوم عائلة غولدن على نتنياهو ووزرائه ياتي بسبب الانباء التي يتم تداولها حول  موافقة  "الكابينت" على فتح معبر رفح بين قطاع غزة  بشكل دائم فور انتهاء عيد الأضحى قئالة:"  "فتح معبر رفح اخفاق قيمي وأخلاقي.. لينتقم الرب لدمائه".

و قالت  العائلة ان لا  نتنياهو ولا حكومته يفعلان شيء لإعادة ابنناد هدار" مضيفة :" خلف كلماتنا نحن نبذل كل جهد مستطاع بهدف إعادة هدار وأورون، هناك واقع أن الحكومة لا تفعل شيئاً من أجل إعادة الجنود"

وتابعت العائلة قائلة :" أن "من يهتم باحتياجات حماس الإنسانية وسكان غزة يجب أن يطلب الشيئ الأكثر إنسانية ألا وهو إعادة أبنائنا إلينا هدار غولدن وأورون شاؤول والمدنيين المحتجزين بشكل قرصنة لدى حماس".

وكانت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس تمكنت من اسر الضابط غولدن  أثناء توغل قوات الاحتلال بالمنطقة الشرقية لرفح خلال حرب عام 2014 وتصر تل ابيب على انه قتيل فيما تلتزم كتائب القسام الصمت وترفض الافصاح عن اي معلومة حول مصيره  الا بمقابل .