جامعة الإسراء تكرم أوائل الثانوية العامة في منازلهم وتقدم لهم منح دراسية كاملة

الثلاثاء 18 يوليو 2017 09:49 ص / بتوقيت القدس +2GMT



غزة / سما /

كرمت جامعة الإسراء أوائل طلبة الثانوية العامة في الفروع الثلاثة العلمي والأدبي والتجاري، في منازلهم، وقدمت لهم منح دراسية كاملة بنسبة 100%، وشهادات تقدير، الأمر الذي قوبل بترحاب وإشادة من قبل الطلبة وأولياء أمورهم على اهتمام الجامعة بهم وحرصها على مساعدتهم وإزالة العقبات أمام إكمال مسيرتهم التعليمية.

وشارك في الزيارات، الدكتور أحمد الوادية مستشار الرئيس للشؤون الأكاديمية، والمهندس إيهاب أبو الخير مدير العلاقات العامة، والدكتور موسى الأسطل، وأ. محمد أبو يوسف، وم. أمجد خضير، وأ. وسيم مرتجى، وأ. سائد نسمان.

من جهته، هنأ الدكتور الوادية باسم رئيس الجامعة الدكتور عدنان الحجار، الطلبة المتفوقين، وقدم لكل واحد منهم شيكاً بمنحة دراسية كاملة. مؤكداً أن المسؤولية الوطنية للجامعة تفرض عليها تقديم كل التسهيلات للمتفوقين لدعمهم وتحفيزهم على مواصلة مشوار التميز والإبداع.

وأشار، إلى أن ما بذله الطلبة خلال العام الدراسي في ظل ظروف وأزمات عديدة يعيشها القطاع خاصة أزمة الكهرباء، تستوجب من الجامعة تكريمهم. داعياً كل الجامعات إلى أن تقدم التسهيلات والمنح لهذه الفئة الهامة التي تمثل مستقبل فلسطين الواعد.

وأشار، إلى أن الجامعة منحت إلى جانب أوائل الثانوية العامة، 2773 منحة كاملة لمن حصلوا على معدل 90% فما فوق.

من جانبه، أشاد الطالب الأول على فلسطين في الفرع العلمي لؤي قنوع الحاصل على معدل 99.8%، بجامعة الإسراء على جهودها في دعم الطلبة عامة، والمتميزين بشكل خاص وحرصها على التواجد في كل المناسبات الوطنية والاجتماعية والثقافية. مشيراً إلى أنه قد كرم من قبل الجامعة خلال المسابقة المنهجية لمديرية شرق غزة التي رعتها الجامعة، معتبراً هذا تكريم الطلبة المتفوقين دليل على تميز الجامعة وحرصها على تقديم الأفضل للطلبة.