اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم تستكمل مشروع صمود حتى العودة

الخميس 06 يوليو 2017 11:36 ص / بتوقيت القدس +2GMT



نابلس / سما /

استكمالا لمشروع صمود حتى العودة الذي اقره الرئيس محمود عباس " أبو مازن " والذي يهدف الى ترميم بيوت العائلات الفقيرة بالمخيمات،  استقبلت اللجنة الشعبية للخدمات في مقرها وفدَ رئاسياً ترأسه الوفد اللواء رائدة الفارس " أم جواد " مسئولة ملف شؤون المساعدات الإنسانية في مكتب الرئاسة ورافقها العميد سعادة سعاده مسؤول اللجنة العلمية في قوات الأمن الفلسطيني والتي تتولى تنفيذ ترميم البيوت في المخيمات.

وفي بداية اللقاء رحب السيد خليل وراد أمين سر اللجنة بالحاضرين ووجه التحية باسم أهالي ومؤسسات وفعاليات المخيم لفخامة الرئيس ابا مازن على هذا المشروع الحيوي والذي له بعد أنساني كبير، الذي أن دل فيدل على اهتمام الرئيس بالمخيمات وانه يوليها اهتمام خاصا كونه يتابع هذا المشروع بشكل شخصي حتى يتم ترميم وتصليح بيوت العائلات الفقيرة بالمخيمات حتى يتم تعزيز صمودها بها لحين العودة والاستقلال.

وبدورها نقلت اللواء ام جواد تحيات الرئيس لأهالي المخيم وأكدت على حرص الرئيس على انجاز هذا المشروع وإتمامه لأنه يشكل دعما لأهالينا في المخيمات الذين يعانون الويلات بسبب الاحتلال، ومن ثم أشادت بجهود اللجنة العلمية لقوات الأمن الوطني التي تنفذ المشروع لكونها على قدر عالي من المهنية، وأيضا ثمنت جهود اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم التي تبذلها في خدمة المخيم وأهاليه.

ومن ثم تحدث العميد سعاده عن اهمية هذه المشاريع للمخيمات لما فيها من فائدة كبيرة تعود على أهلنا، وأكد سعاده انه جرى ترميم وإصلاح العديد من البيوت ضمن المشروع والذي تنفذه اللجنة العلمية لقوات الأمن الوطني وأيضا سيجري العمل على ترميم وإصلاح العديد من البيوت الأخرى خلال الفترة المقبلة.

ومن ثم قام الوفد برفقة أعضاء اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم بعمل زيارة ميدانية للعديد من البيوت في المخيم التي بحاجة لترميم وإصلاح حتى يتم دراسة أوضاعها وتقييمها .