أبو ليلى : اعتقال النائب خالدة جرار استمرار للحرب الشاملة ضد شعبنا بكامل اطيافة

الأحد 02 يوليو 2017 02:18 م / بتوقيت القدس +2GMT



رام الله / سما /

استنكر النائب قيس عبد الكريم "أبو ليلى" نائب الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ، اعتقال سلطات الاحتلال الإسرائيلي للنائب في المجلس التشريعي الفلسطيني خالدة جرار ، معتبرا أن اعتقال النائب خالدة جرار  يأتي استمرار للحرب الشاملة التي يستهدف بها الاحتلال كافة مكونات وأطياف شعبنا .

وقال النائب أبو ليلى في بيان صحفي اعتقال النائب خالدة جرار يأتي اقل من عام من الإفراج عنها بعد أن قضت في سجون الاحتلال قرابة عام ونصف ،  من محاولة إبعاد الاحتلال لها، حيث أصدرت سلطات الاحتلال قرارا في أب الماضي بإبعاد النائب خالدة جرار إلى محافظة أريحا ".

وأشار النائب أبو ليلى أن اعتقال النائب جرار انتهاك للحصانة التي منحها إياها الشعب الفلسطيني ، واستمرار لسياسات الاحتلال التعسفية بحق نواب المجلس التشريعي الفلسطيني المنتخب التي تواصل اعتقال 13  نائبا في سجونها .

وطالب النائب قيس عبد الكريم البرلمانات المحلية والعربية والدولية بالإسراع في التحرك الحاسم لوقف انتهاكات الاحتلال بحق شعبنا بشكل عام والانتهاكات التي ترتكب بحق نواب المجلس التشريعي الفلسطيني، والعمل بشكل فوري للضغط على سلطات الاحتلال من اجل وقف انتهاكاتها بحق أبناء شعبنا .