النقب: قتلوها واحرقوها ومن ثم دفنوها قرب بيتهم

الأحد 18 يونيو 2017 10:32 ص / بتوقيت القدس +2GMT
النقب: قتلوها واحرقوها ومن ثم دفنوها قرب بيتهم



عرب 48

كُشف النقاب عن جريمة اختفاء وقتل الشابة حنان البحيري (19 عاما) من قرية اللقية في النقب، صباح اليوم الأحد.

ومن المزمع أن تقدم النيابة العامة لوائح اتهام ضد ثلاثة مشتبهين بالجريمة، اليوم، إلى المحكمة.

واختفت آثار الشابة البحيري في 3.5.2017 بعد عودتها إلى بيتها ليلا، حيث تعرضت للاختطاف والقتل، وقامت الشرطة باعتقال عدد من أبناء عائلتها.

ويستدل من ملف التحقيق الذي أعدته الشرطة في ظل أمر حظر نشر تفاصيل الجريمة، أن 3 من أبناء عائلة البحيري، عمّاها وابن عمها، اختطفوها في الليلة التي فقدت آثارها فيها، قتلواها، وأحرقوا جثتها ودفنوها قرب بيتهم.

وقالت الشرطة إنه جرى فك لغز الجريمة، وسُمح بالنشر عن اعتقال 6 مشتبهين من أفراد عائلتها، وذلك في أعقاب ضلوعهم في اختفائها وقتلها على خلفية خلافات عائلية، وإنه مع وجود قاعدة أدلة ضد 3 من المشتبهين وهم عمها البكر وعم آخر وابن أحدهما، بشبهة قتلها بعد خطفها في يوم اختفائها قرب منزلها باللقية، نقلوها بسيارة إلى منطقة قرب سكنهم بالمنطقة تدعى "غبعوت غورال" واستجوبوها ثم قتلوها وأحرقوا جثتها ودفنوها بعد وضعها في كيس داخل حفرة عميقة (3- 4 أمتار) ليخفوا جريمتهم البشعة والمقززة.

وقالت الشرطة أن المشتبهين الثلاثة اعترفوا خلال التحقيقات بالشبهات المنسوبة إليهم، وجرى الكشف عن مكان دفن الشابة التي دفنت هناك وذلك يوم 26.5.2017.

وجرى يوم الأربعاء الفائت تقديم تصريح ادعاء عام ضد المشتبهين الثلاثة بالضلوع في جريمة القتل، ومن المزمع أن تقدم النيابة العامة، اليوم، لوائح الاتهام ضدهم، بالإضافة إلى طلب تمديد فترة اعتقالهم حتى الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية ضدهم.

"عرب 48