قلقيلية : مأدبة إفطار لأطفال جمعية دار الإيمان لرعاية وإيواء الأيتام

الأحد 11 يونيو 2017 10:29 ص / بتوقيت القدس +2GMT



قلقيلية / سما /

برعاية اللواء رافع رواجبة نظمت جمعية الهلال الأحمر الكويتي بالتعاون مع محافظة قلقيلية مأدبة إفطار رمضانية على شرف أطفال جمعية دار الإيمان لرعاية وإيواء الأيتام في مقر الجمعية يوم أمس.

وشارك في الإفطار : المحافظ، ورضا خضر ممثلة  جمعية الهلال الأحمر الكويتي في فلسطين وحسن شريم رئيس الجمعية واعضاء الجمعية، وطاقم من محافظة قلقيلية.

وقدم المحافظ .. شكره لجمعية الهلال الأحمر الكويتي، مؤكداً على أن شهر الرحمة والغفران، يتطلب منا تلمس الفئات المحتاجه، وتقديم يد العون والمساعدة لهم، وأكد أن جمعيات ومؤسسات محافظة قلقيلية الأهلية تحتاج إلى المساندة ودعمها لكي تتمكن من القيام برسالتها المجتمعية والإنسانية التي أقيمت من أجلها، ولكي تمكن المواطن الفلسطيني من الصمود والتحدي لإجراءات الاحتلال التي تمارس بحقه، مشيراً إلى أن هناك قائمة احتياجات كبيره لهذه المؤسسات، آملاً من المؤسسات الدولية والخيرية العمل على تمكينها.

من جانبها أكدت رضا خضر على دعم الهلال الأحمر الكويتي للشعب الفلسطيني وقضاياه العادله، مؤكده أن هذا الإفطار نظم على شرف نزلاء الجمعية في مدينة قلقيلية وذلك لتذكر هذه الفئة التي فقدت ذويها وتحتاج إلى الوقوف إلى جانبها، مشيرة إلى أن لدى الهلال الأحمر الكويتي برامج أخرى سيتم تنفيذها بعد الشهر الفضيل .

وشكر رئيس الجمعية جمعية الهلال الأحمر الكويتي على هذه أللفتة الطيبة التي تركت أثرا ايجابيا في نفوس الأطفال، منوها إلى ضرورة مساندة الجمعية كي تتمكن من أداء رسالتها التي تأسست من اجلها.