مؤسسة الحُلم تُطلق حملة شباب الخير للموسم الخامس

الإثنين 29 مايو 2017 12:25 م / بتوقيت القدس +2GMT
مؤسسة الحُلم تُطلق حملة شباب الخير للموسم الخامس



سما / رام الله

اعلنت مؤسسة الحلم الفلسطيني اليوم الإثنين عن بدء فعالياتها لهذا العام بإنطلاقة جديدة لحملة شباب الخير -الموسم الخامس ضمن نشاطاتها و برامجها الخيرية المنوي تنفيذها في شهر رمضان المبارك .  

و قال كمال طقاطقة المدير التنفيذي و رئيس الحملة في مؤسسة الحلم الفلسطيني اننا نسعى دائماً لتنظيم البرامج و الفعاليات الخيرية التي تسهم بشكل كبير في نشر  ثقافة التكافل ضمن واجباتنا المفروضة علينا في دعم الأسر الفقيرة و المحتاجة في خطوة جادة  لإشراك الشباب الفلسطيني الهم الانساني للعائلات الفقيرة.  

و كشف طقاطقة عن اهمية دور الحملة في شهر رمضان المبارك و التي تستهدف في المقام الأول العائلات الأقل حظاً من تغطيات المساعدات المقدمة من الجهات المختصة  بما فيهم العاطلين عن العمل ، مشيراً أن العمل يتم عبر كشوفات مصنفة وفق آلية مخصصة بالتعاون مع وزارة التنمية و الشئون الاجتماعية و جهات الاختصاص الأخرى .   وأشار كمال طقاطقة إلى أن الحملة  أعدت برنامجا مدروساً بالشراكة مع الجهات الرسمية و المجتمعية لتأمين و توزيع الطرود الغذائية و إفطارات عابري السبيل و كذلك منها الجماعية في المحافظات ، بالإضافة لكسوة العيد للأطفال الفقراء.

  وأكد طقاطقة ان الحملة تم تشكيلها عبر قرار مؤسسة الحلم الفلسطيني منذ انطلاق الموسم الأول عام 2013، لتنظيم سير عمل الحملة ووضع آلية توزيع الطرود على أسس ومعايير مخصصة في عملية التوزيع لتصل الأسر المعوزة في محافظات الضفة الغربية، منوهاً أن الحملة أنهت عملية حصر العائلات الأكثر فقرا في معظم المناطق تمهيدا لشمولها بالمساعدات التموينية الخيرية.