العالول يشيد بريما خلف وبموقفها الوطني والعربي الاصيل

السبت 18 مارس 2017 03:04 م / بتوقيت القدس +2GMT
العالول يشيد بريما خلف وبموقفها الوطني والعربي الاصيل



رام الله / سما

هاتف عضو اللجنة المركزية، نائب رئيس حركة فتح، محمود العالول، ريما خلف، مثمنا موقفها الوطني والعربي الأصيل، والتي رفضت الخنوع للضغوط التي مورست عليها من أجل تغيير موقفها من إصدار تقرير "الاسكو"، الذي أظهر بشكل واضح سياسة الأبرتهايد والعنصرية، التي تمارسها إسرائيل بحق الشعب الفلسطيني.

وأكد أن الشعب الفلسطيني ومناضليه يرسلون لها كل التحية والاحترام والتقدير، لموقفها الإنساني والوطني الذي رفض إعطاء غطاء للجرائم التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلية.

وشدد على أنه رغم الضغوطات التي تمارس من أجل منع اظهار الوجه الحقيقي للاحتلال وجرائمه بحق الشعب الفلسطيني، ستبقى هنالك أصوات شريفة مثل صوت السيدة خلف، الذي أظهر للعالم الواقع المرير الذي يعيشه الفلسطينيون بسبب الاحتلال وسياسته.

وقال العالول خلال الاتصال الهاتفي، إن موقف خلف واستقالتها من رئاسة لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا، يظهر انسانيتها وقيمها الحقيقية، التي تمتثل لما ينص عليه القانون الدولي والقيم الإنسانية، ورفضها البقاء في منصب دون حرية كاملة لكشف حقائق ترتكز على الوضع الإنساني الذي يعيشه الشعب الفلسطيني تحت الاحتلال الإسرائيلي.