" فتح" تحذر من إستمرار إطلاق الإشاعات المغرضة حول موظفي غزة

الإثنين 13 مارس 2017 02:28 م / بتوقيت القدس +2GMT
" فتح" تحذر من إستمرار إطلاق الإشاعات المغرضة حول موظفي غزة



غزة \سما\

حذرت حركة " فتح " إقليم شرق غزة المواقع الإخبارية المشبوهة من مغبة الاستمرار في إطلاق الإشاعات المغرضة والأخبار الكذبة المستمرة حول موظفي قطاع غزة، والتي كان أخرها خبر حول نية الحكومة الفلسطينية إحالة 23 ألف موظف من قطاع غزة للتقاعد المبكر .

وأشارت الحركة، أنا هذه الأخبار كاذبة وتهدف لتحقيق مواقف ضد القيادة والحكومة، خاصة وأن إطلاق مثل هذه الإشاعات والأخبار الكاذبة يأتي بالتزامن مع المؤامرة التي تحيكها أطراف عدة ضد الشرعية الفلسطينية .

وقالت الحركة، أن الحكومة الفلسطينية هي الجهة الرسمية الوحيدة التي تؤكد أو تنفي مثل هذه الأخبار، مضيفة أن المتحدث الرسمي باسم حكومة التوافق الوطني طارق رشماوي نفى صحة الأنباء التي تتحدث عن إحالة عدد كبير من الموظفين إلى التقاعد المبكر. وأضاف أن قانون التقاعد المبكر لم يطرح حتى اللحظة، مبيناً أن كل ما يتم تداوله يأتي في سياق الإشاعات فقط.

وشددت الحركة، على أن الموقف الدائم للسيد الرئيس محمود عباس" أبو مازن" والحكومة الفلسطينية، هو الالتزام بتأمين رواتب الموظفين العموميين وخاصة أبناء قطاع غزة، بغض النظر عن الأزمة المالية التي تعاني منها الحكومة الفلسطينية .

وأكدت الحركة، أن وعي جماهير شعبنا الفلسطيني سيفشل كل المحاولات اليائسة والبائسة التي تقوم بها جهات وشخصيات ومواقع إعلامية معلومة المرجعية والتمويل لإحداث شرخ في العلاقة بين الموطن الفلسطيني والقيادة الفلسطينية، وأن كل الجهود الخبيثة والمشبوهة ستصاب بالخسران المبين.