Warning: Creating default object from empty value in /home/samanews.ps/public_html/ar/includes/post.php on line 93
أنف حبيبك .. تكشف شخصيته - سما الإخبارية

أنف حبيبك .. تكشف شخصيته

الخميس 26 يناير 2017 01:13 م / بتوقيت القدس +2GMT
أنف حبيبك .. تكشف شخصيته



وكالات / سما /
  • شخصيات الرجال تختلف من رجل لآخر , ولكن إذا أردت أن تفهمي أو تتعرفي على طبيعة الرجل الذي تجلسين معه انظري إلى أنفه, فهي تكشف كثير من جوانب شخصيته , ففي السطور التالية نعرض لك شخصية الرجل من خلال أنفة .

  • الأنف الصغيرة: صاحب الأنف الصغيرة هو الأنجح اجتماعياً فهو قادر على بناء العلاقات الاجتماعية بمنتهى السهولة، كما أنه يتمتع بشخصية مرحة ومسلية وذكية, و يُعرف بوفائه وتقديره لشريكة حياته ويعاملها معاملة الأميرات, لكنه ذو طبع حاد وشخصية عصبية في معظم الأحيان.

  • الأنف الطويل: يتميز صاحب  الأنف الطويل بشخصية وديّة تتمتع بحس قوي وطباع قوية، يكره صاحب الأنف الطويل الكذب ولا يتأخر عن الاعتراف بمشاعره وحبه، لكنه قد يعاني قليلاً من مشكلة عدم التواصل وعدم القدرة على بناء العلاقات.

  • الأنف الروماني: تكون العظمة بارزة والأنف معقوف نحو الأسفل في هذه الحالة، وهذا ما يدل على عناد الرجل وتمسكه بآرائه في معظم الأحيان, أما بالنسبة للعلاقات العاطفية فهو يتطلب الكثير من الوقت قبل أن يقع في الحب ولكن عندما يعشق يتحول غلى شخصية رقيقة ورومانسية.

  • الأنف المعوجّ: أصحاب الأنوف المعوجة يعشقون الحياة ويحبون المغامرات، كما أنهم يتميزون بحس الفكاهة , وفي الحب، يعتبرون من أفضل الشركاء، فصاحب هذا النوع من الأنوف يجمع ما بين الصديق والأخ والحبيب.

  • الأنف المرتفع: يتميز هذا الرجل بالطاقة الإيجابية والتفاؤل، فغالباً ما يكون مسروراً ومتطلعاً للحياة، لكنهم غامضون بعض الأحيان ويميلون إلى التسلط أيضاً.

  • الأنف الكبير أو الضخم: الرجل صاحب الأنف الكبير هو رجل بكل ما تحمل  الكلمة من معنى، فهو يمتلك حس القيادة والتحكم، وهو يعطي شريكته فسحة واسعة من الحرية والتفهّم وتحقيق الذات, فتشعر المرأة بجانبه بالأمان والاسترخاء.