شاهد كيف أصبح شكل 'سحر السكري' آخر عائلة 'العيال كبرت'

الثلاثاء 17 يناير 2017 12:13 م / بتوقيت القدس +2GMT
شاهد كيف أصبح شكل 'سحر السكري' آخر عائلة 'العيال كبرت'



 بعد خبر وفاة الفنانة الكبيرة "كريمة مختار"، بقي آخر فرد من عائلة رمضان السكري أبطال مسرحية "العيال كبرت "، وهي الفنانة نادية شكري الشهيرة بسحر السكري.

وفي حديث صحفي قالت أبنتها "رشا العدل" أن أمها  "لم تعلن عن حزنها بشكل مباشر عما جرى تداوله وأظهرت تماسكها إلا أنها كانت حزينة بداخلها ومقهورة وتشعر بالأسى الشديد، لكن دعواتي لها أن يطيل الله لي في عمرها فهي السند لي بعد وفاة الوالد الفنان سامي العدل".

وقالت ان أمها اصابها الحزن بعد  ما سمعته من بعض الأصدقاء والمقربين خبر رحيل آخر عائلة أفراد المسرحية الشهيرة؛ مضيفة أنه  لو كان الغرباء هم من كتبوا وروجوا هذا الكلام لكان وقع الصدمة خفيفاً عليها؛ لكن أن يكتب أصدقاؤها ويروجوا لذلك وهم يعلمون أن والدتها الفنانة نادية شكري بطلة المسرحية مازالت على قيد الحياة، وتعيش معها فهذا ما أغضبها وجعلها تنشر تدوينات على مواقع التواصل تؤكد فيها أن والدتها بخير وبصحة جيدة واحتفلت معها ومع الأسرة يوم الأحد 17 يناير بعيد ميلادها.

وأضافت أن والدتها قدمت أعمالاً سينمائية وفنية كثيرة وسافرت عام 1985 عقب انتهاء عرض المسرحية لأستراليا، واستقرت هناك لمدة 7 سنوات ثم عادت عام 1992 وشاركت في عدة أعمال أيضا، مشيرة إلى أن والدتها تقيم معها منذ عودتها من الخارج وحتى الآن مطالبة جمهورها أن يدعو لها بالصحة والسعادة وطول العمر.



4

3

2

1