فيديو.. نوال الزغبي تكشف عن رجل أحلامها وتحرج عمرو أديب

السبت 14 يناير 2017 06:23 م / بتوقيت القدس +2GMT
فيديو.. نوال الزغبي تكشف عن رجل أحلامها وتحرج عمرو أديب



القاهرة / وكالات /

كشفت المطربة اللبنانية نوال الزغبي عن رجل أحلامها الذي تتمنى الزواج منه والعيش معه مشوار عمرها.
وقالت نوال في لقا ء برنامج “كل يوم” المذاع على شاشة “أون تي في”، مساء الجمعة: “أتمنى في الرجل الذي أود الارتباط به أن أشعر معه بالأمان، ولا أهتم كثيراً بمستواه المادي، لكن لو كان ثرياً فلا مانع″.
وأضافت “لا يهمني الفلوس لكن لو كان غني حلو، لأنى مش هصرف على رجل، أنا مش عايزة أكون رجل وست وإنما ست فقط”.
ورداً على سؤال حول زواجها ثانية، قالت نوال: “الزواج قسمة ونصيب ولست معقدة بسبب زواجي السابق، ولكن طبيعي أن المرأة حينما تخرج من علاقة غير ناجحة يكون الموضوع صعباً أن تتزوج بعدها بفترة قصيرة، واندهش كثيراً حينما أجد امرأة اتجوزت وطلقت وبعدها بشهور بسيطة أحبت مرة أخرى”.

وأوضحت نوال أنها ترجو أن يكون زوج المستقبل أكبر منها بـ 7 أو 10 سنوات كحد أقصى.
واستطردت “أنا ست بيت شاطرة، باعرف أطبخ وأهتم بعيالي وأحب أن أجهز لهم ملابسهم”.
وترى المطربة اللبنانية أن المرأة يجب أن تكون قوية أمام الرجل حتى لا يضيع حقها، وفقاً لوصفها.
وتابعت “علشان المرأة ما تتركنش ويضيع حقها لازم تاخد حقها.. وأنا باغير وباخد حقي بدراعي، لكن لا أميل للعنف مطلقاً ولم أتطاول على أي رجل من قبل”.
وأحرجت نوال الزغبي عمرو أديب عندما سألها عن تعرضها للضرب بالقلم من قبل لترد سريعاً: “ما هذا السؤال؟!، هذا السؤال لا يسأل لسيدة، إجابته تهين إنوثتي، وليس ضروري الرد.. مش هاقولك”

ورداً على سؤال حول إهانة الرجل في كليبها “عم بحكي مع حالي” ردت نوال الزغبي “أنا مقدرش أعمل كدة إلا فى الأفلام والمسلسلات لكن فى الحقيقة لا.. بس أنا فشيت غل الستات في المشهد ده”.
وغنت نوال خلال الحلقة أغنيتي “آه يا ليل” و”على بالي” للمطربة المصرية شيرين عبد الوهاب.
وقالت نوال: “أحب أن أغني أي أغنية أحبها لأية فنانة، ويجب أن أحسب 100 حساب قبل أن أغني لشيرين لإني ولا مرة تعمدت أن أغني لها، وأسمعها كثيراً وسياراتي ممتلئة بأكثر أغنيات شيرين”.