خبر : أسرة مريض يصارع الموت من غزة تناشد الوزير حسين الشيخ بالتدخل العاجل

السبت 22 أكتوبر 2016 10:11 م / بتوقيت القدس +2GMT
أسرة مريض يصارع الموت من غزة تناشد الوزير حسين الشيخ بالتدخل العاجل



غزة / سما / ناشدت أسرة المريض علاء مصطفى القباني (49 عاماً)، من سكان مخيم البريج وسط قطاع غزة، الجهات المختصة وعلى رأسها وزير الشؤون المدنية "حسين الشيخ" ومنظمات حقوق الإنسان بالتدخل من أجل سماح قوات الاحتلال لرب أسرتها الذي يصارع الموت نتيجة خطأ طبي في أحد العيادات الخاصة بالعلاج في مستشفيات الضفة.

وقال شقيق المريض القباني، وتكاد الدموع تنزل من عينيه حزناً على الوضع الصعب الذي وصل له، بأن شقيقه يعيل أسرة مكونة من 12 فرد و موظف تفريغات 2005 ومناضل وأسير سابق، ويرقد الآن في مشفى الشفاء وهو في حالة طبية حرجة جداً نتيجة خطأ طبي في إحدى العيادات الخاصة.

وقد أدى ذلك الخطأ الى فقدانه لإحدى عينيه وحالته الصحية تتدهور من سيء إلى أسوأ، وأضاف أنه تم تجهيز تحويلة للعلاج بالمشافي في محافظات الضفة وتفاجأنا برفض من قبل قوات الاحتلال عمل تنسيق له تحت ذرائع واهية ولا أساس لها من الصحة.

وناشد شقيق القباني وعلامات الحزن على وجهه وزير الشؤون المدنية و مؤسسات حقوق الإنسان بالوقوف أمام مسئولياتها تجاه حالة الأخ علاء القباني والعمل على السماح له بالدخول للعلاج بالمشافي الاسرائلية مؤكدا أنه في حالة عدم السماح له بالعبور فلربما في أي لحظة يعلن عن وفاته وللتواصل / 059-969-2389