خبر : مواصلات غزة تخصص رقم فاكس مباشر لتلقي شكاوي المواطنين

الأربعاء 12 مارس 2014 11:52 ص / بتوقيت القدس +2GMT



غزة / سما / بتوجيهات من وزير النقل والمواصلات د.م نبيل الضميدي قامت وحدة الشكاوي في الوزارة وإضافة الى وسائل استقبال الشكاوي المتنوعة ، بتخصيص رقم فاكس مباشر لتلقي وإستقبال شكاوي المواطنين على مدار الساعة وطيلة ايام الاسبوع .
وأوضح أ.ايمن ابو علي رئيس وحدة الشكاوي بالوزارة ان هذه الخطوة جاءت انطلاقاَ من حرص الوزارة المتنامي الى احداث تطوراً لأداء هذه الوحدة بما يتماشي وتحسين الخدمة لدى متلقي الخدمه.
وأضاف ابو علي ان الوزارة باستمرار تتلمس وتتحسس كافة القضايا التي تهم المواطنين ، مشيراً الى أن وحدة الشكاوي ستقوم على الفور حال استقبال الشكوى بمتابعتها وفق الاصول مع الجهات ذات العلاقة والاختصاص بما تمثله هذه الوحدة من كونها وسيط وحلقة وصل ما بين المشتكي وتلك الجهات .
وتأكيداً لما سبق فأنه باستطاعة المواطنين إرسال الشكاوي على رقم الفاكس المذكور اعلاه (2951449-02) مع بيان هوية المرسل وأية متطلبات اخرى .