خبر : صحة غزة تشرع بتشغيل مشروع الخط الساخن (103)

الأربعاء 09 أكتوبر 2013 01:38 م / بتوقيت القدس +2GMT



غزة / سما / شرعت وزارة الصحة بغزة في تشغيل مشروع الخط الساخن (103) من خلال اعتماد الخط الأرضي أو المحمول على مدار 24 ساعة، وذلك في إطار حملة لأجلك لتحسين خدمات الولادة في مجمع الشفاء الطبي.

وأكدت إدارة الحملة في بيان وصل وكالة "سما" الأربعاء أنّ الهدف من افتتاح هذا الخط هو تلقي أي ملاحظات أو آراء حول الخدمة المقدمة في مستشفى الولادة بالمجمع على مدار الساعة، وأنّها ستسهر على راحة المواطنين.

وأوضحت أنها ستعمل من خلال هذا الخط الساخن على تعزيز آليات التواصل مع الجمهور، وستستقبل كافة الاتصالات الواردة من الجمهور، والرد عليها بأقصى سرعة في سبيل تقديم أفضل خدمة صحية ممكنة لهم.

وأشارت إلى أنّ العمل بهذا الخط يندرج ضمن سياسة وزارة الصحة الرامية لتحسين خدمة الولادة في مجمع الشفاء الطبي، معربة عن أملها في أنّ يسهم افتتاح هذا الخط في العمل على مواجهة أي مشكلة قد تحدث أثناء العمل.

بدوره، قال رئيس الحملة نصر التتر "تماشيًا مع التحسن السريع الذي يحصل في الولادة، ومتابعة للتطور من خلال الحملة، تمّ تخصيص الخط الساخن، وعند الاتصال على هذا الهاتف هناك موظف مسئول ليكون مدخل للجمهور للاتصال على الشخص المناسب لحل المشكلة أو الاستفسار سواء كان مشرف تمريض، أو مشرف أطباء".

وأضاف "إذا لم تحل المشكلة ستمر عبر المسئولين على التوالي منها إلى مدير مستشفى الولادة، ومن ثم إلى المدير الطبي, وإذا لم تحل المشكلة تتوالى في مرورها حتى تصل مدير المستشفى، ومن ثم إلى مدير عام المستشفيات".