غزة / سما / أعلنت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن انطلاق عمل منظومة الشكاوي الالكترونية بالوزارة وذلك لاستقبال شكاوى المواطنين في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والبريد .وقال مدير وحدة الشكاوي الوزارة محمد فكري السراج انه سيتم اعتبارا من اليوم استقبال الشكاوي من الجمهور من خلال منظومة الشكاوي الالكترونية عبر موقع الوزارة الالكتروني" www.mtit.gov.ps " أو البريد الالكتروني mtitcomplaints@gov.ps او هاتف رقم 2829628 أو الحضور شخصيا لمقر الوزارة مع إرفاق المستندات محل الشكوى.وذكر السراج أن الشكاوى التي يتم استقبالها من الجمهور تتعلق بشكاوى على محطات وخدمات الهاتف المحمول وشكاوى المزودين المرخصين على المزودين الآخرين المتعدين على نطاقهم وشبكاتهم.وأضاف أن الشكاوى التي سيتم استقبالها تشمل تلك المتعلقة بخدمات النفاذ لمزودي الانترنت , وشكاوى تأخر وصول المراسلات والطرود البريدية وفواتير الهاتف والجوال , وشكاوى مالية (صرف شيكات الموردين المتعاملين مع الوزارات والمؤسسات الحكومية , ونقص في استلام الراتب , و العملات المزيفة والمزورة والتالفة ) , وشكاوى موظفي الوزارة على إداراتهم ومدرائهم , وشكاوى المتعاملين مع الوزارة حول تعاملات وسلوك الموظفين .وشدد السراج على ان الوزارة ستتعامل مع الشكاوى الواردة اليها بكل جدية ومهنية وموضوعية وستتم متابعتها على أعلى المستويات والرد عليه في اقل وقت ممكن حرصا على خدمة الجمهور وضمان تقديم أفضل الخدمات .