ألعاب القوى يستعد لتنظيم سباق " أنا بطلت أدخن "

الإثنين 22 مايو 2017 09:55 ص / بتوقيت القدس +2GMT
ألعاب القوى يستعد لتنظيم سباق " أنا بطلت أدخن "



غزة / سما /

يستعد الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى, لتنظيم سباق " 2 كم " ضمن حملة " أنا بطلت أدخن " بالتعاون مع جمعية الإغاثة الطبية الفلسطينية, لجميع الفئات العمرية من الجنسين, وذلك يوم الخميس الموافق 25-5-2017 في تمام الساعة التاسعة صباحاً حيث ينطلق السباق من ميناء غزة على شاطئ البحر وينتهي عند مسجد الشيخ عجلين على امتداد شارع الرشيد "البحر".

وقال د. رمزي القرم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى أن الاتحاد وضع اللمسات الأخيرة مع لجان الاتحاد للإشراف على السباق عقب توزيع الدعوات على الأندية والهيئات والمراكز الشبابية والشخصيات الرياضية والوطنية.

وأوضح د. القرم ، أن شروط وقواعد الاشتراك في السباق هي على النحو التالي، يسمح بالاشتراك في هذه البطولة للأندية والهيئات الرياضية والشبابية والمدارس الحكومية ومدارس الوكالة والمؤسسات الفلسطينية، ويجب أن يكون اللاعب المشارك لائقا طيباً وتتحمل كل هيئة مسئولية الكشف الطبي عن لاعبيها، وأن يضع كل لاعب مشارك رقماً على الصدر وآخر الظهر والالتزام بالأرقام المخصصة، ويطبق القانون الدولي للعبة في التحكيم، ويسمح لكل الفئات العمرية من الجنسين المشاركة في السباق إذا رغب, والتواجد في المكان المخصص لتجمع اللاعبين قبل موعد السباق بساعة, كما وأكد على ضرورة الالتزام بالزي الرياضي من جميع المشاركين, بالإضافة الى إحضار أسماء اللاعبين المشاركين يوم السباق.

وختم د. القرم حديثه أن الفائزون بالمراكز الأولى في السباق سيحصلون على جوائز مميزة وهي:- " المتوج بالمركز الأول سيحصل على كأس ومبلغ 300 شيكل, فيما سيحصل صاحب المركز الثاني على كأس المركز الثاني ومبلغ 200 شيكل, أما صاحب المركز الثالث فسيحصل على كأس المركز الثالث ومبلغ 100 شيكل, بينما سيحصل الفائزين من المركز الرابع وحتى العاشر على ميداليات ومبلغ 50 شيكل.