خبر : مورينيو: صلاح لا ينتمي لتشيلسي وسعيد بمستوى تطلعاته

الثلاثاء 28 يوليو 2015 10:56 ص / بتوقيت القدس +2GMT
مورينيو: صلاح لا ينتمي لتشيلسي وسعيد بمستوى تطلعاته



عترف المدير الفني البرتغالي «جوزيه مورينيو» بتحضير إدارة تشيلسي لإعارة النجم المصري «محمد صلاح» في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، لعدم رغبته في المواصلة مع الفريق كبديل والصبر حتى تأتيه الفرصة المناسبة للعب الأدوار الأولى.

ولم يفوت «الرجل الخاص» الفرصة للإشادة بالتطور الواضح لمستوى محمد صلاح، ومدى قدرته على اللعب لأكبر أندية الدوري الإيطالي سواء يوفنتوس أو الإنتر أو روما حيث ارتبط بالثلاثي في الآؤنة الأخيرة بفضل ما قدمه رفقة فيورنتينا حين أعير من تشيلسي خلال النصف الثاني من الموسم الماضي.

ولا يزال مستقبل اللاعب صاحب الـ23 عامًا يكتنفه الكثير من الغموض فهناك صراع حقيقي بين فيورنتينا وروما لاستعارته حتى نهاية الموسم المقبل، وأشعل فيورنتينا الحرب برفضه تسليم البطاقة الدولية للاعب، الأمر الذي سيدفع تشيلسي نحو استخراج بطاقة مؤقتة لاتمام انتقاله إلى فريق العاصمة الإيطالية.

وقال مورينيو بعد مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان الودية في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد «صلاح؟ إنه لا ينتمي إلى فريق بالتالي فلن يستمر هنا».

وأضاف «الشيء المهم بالنسبة لي هو لعبه بنفس الأسلوب الذي كان يلعب به مع فيورنتينا، لذلك أنا سعيد ولن أمانع في رحيله على سبيل الإعارة».

وعن ارتباطه بأندية إيطاليا، أوضح مورينيو «طريقة اللعب في الدوري الإيطالي صعبة، خاصةً على لاعبي الهجوم، لذلك لو لم يذهب إلى فيورنتينا سيذهب إلى روما أو الإنتر، لا أدري، ربما تتم إعارته».

وأتم حديثه «إنه فتى جيد ولاعب كرة جيد، يحتاج للعب أكثر على أعلى مستوى، لذلك أنا سعيد بأي قرار سيتخذ من جانبه أو من جانب النادي».

وأكد روبرتو مانشيني – المدير الفني لنادي الإنتر- نهاية الأسبوع الماضي على رغبته في تقديم عرض لشراء محمد صلاح من تشيلسي، إلا أن فيورنتينا انتقد محاولة الإنتر لضم اللاعب.