تحميل واتساب عمر وأهم مميزاته

السبت 22 يوليو 2023 10:23 م / بتوقيت القدس +2GMT
تحميل واتساب عمر وأهم مميزاته



تحميل واتساب عمر  يعتبر هو الاكثر بحثاً على كل محركات البحث العالمية، حيث أن تطبيق عمر يشبه إلى حد كبير تطبيق الواتساب العادي المتعارف عليه، ولكن يجد البعض أنه يوجد به بعض الأختلافات البسيطة، وأيضاً بعض المميزات التي يرغب بها الجميع، لذا ومن خلال هذا المقال سوف نتحدث حول تحميل واتس اب عمر، وما هو هذا التطبيق وأهم المميزات التي يتمتع بها والتي تميزه عن باقي التطبيقات الأخرى.

تحميل واتساب عمر

أن واتساب عمر يكون عبارة عن النسخة المطورة والمعدلة من الواتساب النسخة الأساسية التي تكون متواجدة داخل جوجل بلاي، ولم يتم العمل على تعديله إلا لوجود بعض الاشياء المفقودة في الواتس اب العادي، ومن بعد العمل على تنزيل هذا التطبيق قد حصل على إقبال كبير من الكثير من الأشخاص من كل أنحاء العالم.

 

مميزات تحميل واتساب عمر

واتس اب عمر  يوجد به العديد من المميزات الرائعة التي يرغب بها الجميع، ومن أهم تلك المميزات هي التي نقوم بالعمل على توضيحها من خلال النقاط التالية:

1- قطع الإنترنت من على الواتساب فقط

من بعد العمل على تحميل واتساب عمر القيام بفتحه سوف يظهر أمامك الأيقونة الخاصة بقطع الإنترنت من على الواتساب فقط من دون أن يحدث أي تأثير على باقي التطبيقات الأخرى.

2- إخفاء أنك قد قمت بمشاهدة الحالة الخاصة بأصدقائك

يمكنك الآن العمل على مشاهدة كل الحالات الخاصة بأصدقائك ومن دون أن يكونوا على علم أنك قد قمت بالعمل على مشاهدة حالتهم.

3- إخفاء ظهور حالتك عن بعض الاصدقاء.

يمكنك الآن القيام بالعمل على الضغط على النقاط الثلاثة التي تتواجد أعلى اليسار على الشاشة، ومن بعد ذلك سوف تظهر لك النافذة بشكل مختصر والتي تقوم بالاختيار منها رقم 7 وسوف يتم العمل على إخفاء أنك قمت بالعمل على تنزيل حالة ما على الإنترنت

4- يمكنك إخفاء جاري الكتابة

من بعد العمل على تفعيل تلك الخاصية يمكنك الآن العمل على كتابة كل الجمل التي ترغب بها من دون أن يظهر للآخرين أن تقوم بالكتابة.

ومن أجل العمل على تفعيلها اضغط على جاري الكتابة والتي تكون ظاهرة أمامك على الشاشة، ومن ثم أضغط على إخفاء لدي كل جهات الاتصال، وبذلك لن تظهر بأنك تقوم بالكتابة الآن.

5- القدرة على إخفاء علامة الصحين الخاصة بقراءة واستلام الرسالة

يمكنك الآن القيام بالعمل على إخفاء علامة الصحين التي توضح أنك قد قمت بالعمل على إستلام وقراءة الرسالة أيضاً.

وذلك عند القيام بالدخول إلى الخصوصية والتي منها تقوم باختيار رقم 3 والذي يكون خاصة بعلامة الصحين، وعند العمل على الضغط عليها لابد من الاختيار إخفاء الصحين، وهو الذي يساعدك في أخفاء أنك متصل أمام كل أصدقائك.

لماذا واتساب عمر هو الأفضل

واتساب عمر هو تطبيق يوفر لك تجربة أفضل لاستخدام واتساب، وهو تطبيق يستخدمه الكثير من الأشخاص في جميع أنحاء العالم ويحظى بإعجابهم بفضل الميزات العديدة التي يقدمها، مثل حفظ الحالات في المعرض وسنتطرق إليها لاحقاً في قائمة مميزات واتساب عمر.

وباستخدام واتساب عمر العنابي، يمكنك التميز عن الآخرين بفضل المزيد من الأدوات المساعدة التي تمت إضافتها من قبل عمر باذيب والتي تتيح لك التواصل مع الأصدقاء والعائلة وحتى للأعمال. بشكل عام، "واتساب عمر" هو نسخة معدلة من تطبيق واتساب الأخضر.

تحديث واتساب عمر العنابي

واتساب عمر العنابي هو إصدار حديث من تطبيق واتساب يتضمن ميزات مختلفة بالإضافة إلى بعض التحديثات الجديدة. يوجد العديد من النسخ الخاصة بهذا الإصدار، حيث تحتوي كل نسخة على ميزات متقدمة. سيتم ذكر رقم كل نسخة وأهم الميزات الموجودة بها في واتساب عمر العنابي.

في الوقت الحالي، تتيح مواقع التواصل الاجتماعي الاتصال بالآخرين بسهولة وبدون تكلفة باهظة، وتساعد على التواصل مع العائلة والأصدقاء، حتى إذا كنت خارج البلاد. كما أن استخدام معظم هذه التطبيقات مجاني تمامًا ومتاح لمختلف أنظمة التشغيل، ويمكن استخدامها بسهولة للبقاء على اتصال مع العائلة والأصدقاء في جميع الأوقات.

 مايميز واتساب عمر العنابي:

يمكنك تحميل واتساب عمر العنابي للاستفادة من ميزات مختلفة، ويمكن تخصيص واجهة التطبيق باستخدام العديد من الأدوات المتاحة لتغيير مظهر "واتساب"، مثل تنزيل العديد من الثيمات والخلفيات والملصقات المتوفرة، بالإضافة إلى تغيير خط النص والعديد من الأشياء الأخرى.

ومن خلال تطبيق واتساب عمر العنابي، يمكنك تحميل مقاطع فيديو أطول من 30 ثانية، حيث يقسم التطبيق المقاطع الطويلة إلى عدة مقاطع قصيرة يمكن تحميلها بسهولة.

كما يتيح واتساب عمر العنابي تنزيل الصور ومقاطع الفيديو من حالة أصدقائك بسهولة، بينما لا يتيح ذلك التطبيق الأصلي.

وبفضل واتساب عمر العنابي، يمكنك تشغيل حسابات واتساب متعددة على جهاز واحد، حيث يمكنك تشغيل حسابين أو ثلاثة حسابات واتساب على نفس الجهاز.

مميزات أخرى تحصل عليها بمجرد تحميل واتساب عمر

أن واتس عمر يحتوى على العديد من المميزات الأخرى وهي كالتالي:

1- أنه يحتوى على القرآن الكريم بالكامل، كما أنه يحتوى على العديد من الأحاديث النبوية والأذكار المساء وأذكار الصباح وأيضاً حصن المسلم.

2- يمكنك العمل على تثبيت حوالي 30 محادثة بدلا من العمل على تثبيت 25 محاثة فقط.

3- تستطيع العمل على تنزيل العديد من الحالات من دون الحاجة إلى أي من البرامج الخارجية.

4-  يمكنك العمل على تغير الشكل الخاص بالواتس أب إلى العديد من سيامات الخاصة بالأيفون.