الشيخ يستقبل وفدا كويتيا

الأحد 16 يوليو 2023 04:33 م / بتوقيت القدس +2GMT
الشيخ يستقبل وفدا كويتيا



رام الله/سما/

 

استقبل أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية حسين الشيخ، اليوم الأحد، في مقر المنظمة بمدينة رام الله، القائم بأعمال السفارة الكويتية لدى المملكة الأردنية الهاشمية مبارك الهاجري، والوفد المرافق له، بحضور مستشار رئيس الوزراء للصناديق العربية والإسلامية الوزير ناصر قطامي.

وأعرب الشيخ، في بداية اللقاء، عن تقدير دولة فلسطين وشكرها للحكومة الكويتية ولأمير دولة الكويت، وللشعب الكويتي، على مواصلة الدعم الكبير الذي يقدمونه لشعبنا الفلسطيني، وحرصهم على تجسيد مؤسسات الدولة.

ووضع الشيخ الوفد الضيف في صورة آخر التطورات على الساحة الفلسطينية، لا سيما فيما يتعلق بالمستجدات السياسية، والانتهاكات الإسرائيلية المتواصلة بحق أبناء شعبنا، وجهود القيادة الفلسطينية والمساعي الرامية دوليا إلى توفير الحماية للشعب الفلسطيني.

وأضاف أن "الزيارات التي تتوالى من الشعب الكويتي إلى فلسطين، للتآزر والتعاون والتعاضد مع الشعب الفلسطيني قيمتها عالية وكبيرة عندنا، وهي لا تقدر بثمن، وهذا دأب الشعب الكويتي تاريخيا مع القضية الفلسطينية".

بدوره، أكد الوفد الضيف موقف الكويت الثابت والداعم لقرارات الحكومة الفلسطينية، ودعم حقوق الشعب الفلسطيني في الحرية والاستقلال، لإقامة دولته الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

ـــ