افضل المنتجات والمستلزمات الخاصة بالرياضيين

الأربعاء 14 يونيو 2023 10:16 ص / بتوقيت القدس +2GMT
افضل المنتجات والمستلزمات الخاصة بالرياضيين



ممارسة الرياضة جزء هام جدًا من حياتنا اليومية، وللقيام بأي رياضة فإن هذا يتطلب استخدام مستلزمات رياضية، حيث ان المستلزمات والأدوات الرياضية جزءًا لا يتجزأ من ممارسة الرياضة بشكل يومي وصحيح، تشمل الأدوات والمستلزمات الرياضية العديد من الأشياء المختلفة مثل الأحذية الرياضية والأزياء المختلفة والقفازات والمكملات الغذائية وغيرها من الأدوات التي يبحث عنها كل رياضي.

تختلف وتتنوع الرياضات وبذلك تختلف الأدوات والمعدات اللازمة لكل رياضة وفيما يلي سنتحدث عن أهم الأدوات اللازمة لأداء أفضل الرياضات اليومية.

  • الأحذية الرياضية:

تعتبر من العوامل الأساسية في اي رياضة حيث انه يمكننا من خلال الأحذية الرياضية الحصول على افضل نسبة من الثبات والدعم اللازم ونتمكن من تجنب العديد من الإصابات عند الحصول على احذية رياضية من خامات عالية الجودة.

  • الأزياء الرياضية:

تعتبر الأزياء الرياضية من أهم المستلزمات الخاصة بأداء أي رياضة مهما كانت هذه الرياضة، حيث تساعدنا الملابس الرياضية في تحريك الجسم بشكل مريح ونحصل على اكبر قدر ممكن من التهوية للجسم والراحة التامة.

  • أدوات رياضية مختلفة:

يوجد العديد من الأدوات الرياضية المختلفة والتي تختلف حسب الرياضة التي نقوم بممارستها، حيث يمكننا الاستعانة ببعض الاوزان او الكرات المختلفة الحجم او المقابض التي تساعدنا على تحسين لياقة الجسم البدنية وإمداد عضلات الجسم بالتقوية اللازمة.

  • مستلزمات إسعافية:

من أهم الأدوات الواجب توافرها مع أي رياضي يقوم بممارسة رياضته المفضلة هي المستلزمات الاسعافية الأولية مثل حقيبة الإسعافات الكاملة والثلج ومختلف أنواع المراهم اللازمة، كل هذا يتم استخدامه في عملية العلاج الفوري لاي إصابة قد يتعرض لها الرياضي أثناء ممارسته لأي لعبة رياضية.

  • أدوات الوقاية:

من أكثر الوسائل التي تساعد على حماية الرياضة عند القيام بالتدريب أو بممارسة الرياضة المفضلة له ومن أهم هذه المنتجات هي الخوذ والواقي الشمسي الذي يحافظ عليه من حرارة الشمس الساطعة والقفازات وغيرها من الوسائل والأدوات التي تقلل من خطر الإصابات والاذى للشخص.

تختلف الرياضات وتتنوع حيث يوجد العديد من الرياضات ولكل رياضة محبيها وممارسيها وفيما يلي نسرد لكم افضل الرياضات المعروفة في عالمنا الحالي وهي:

" رياضة كرة القدم – رياضة كرة السلة – رياضة كرة اليد – رياضة السباحة – رياضة التنس – رياضة رفع الأثقال – رياضة ركوب الدراجات – رياضة التزلج – رياضة الملاكمة – رياضة الكاراتيه – رياضة الجودو – رياضة الاسكواش " وغيرها من الرياضات الأخرى الهامة.

في هذا الجزء من المقال سنتحدث عن أفضل المكملات الغذائية التي يحتاج إليها أي رياضي وتساعده في إجراء الرياضة الخاصة به وممارستها بشكل طبيعي بشكل يومي، وتختلف المكملات الرياضية حسب اللعبة التي يمارسها الشخص ولكن فيما يلي نلخص لكم اهم هذه المكملات، وهي:

  • المعادن والفيتامينات:

يمكننا الحصول عليها من خلال تناول الفواكه والخضروات المتنوعة حيث تلعب المعادن والفيتامينات دور كبير جدًا وهام يساعد على الحفاظ على الصحة وجعل الأداء الرياضي افضل بكثير.

  • البروتين:

يمكننا الحصول عليه من خلال تناول اللحوم والبيض والأسماك ومختلف الأطعمة الغنية بالبروتين أو من خلال المكملات الغذائية المختلفة التي يمكننا الحصول عليها من خلال كود ايهيرب، وذلك يساعد في زيادة عضلات الجسم بشكل دائم والحفاظ عليها فترة طويلة جدا.

  • الكربوهيدرات:

يمكن بكل سهولة الحصول عليه من خلال الأطعمة والأكلات الغنية بالكربوهيدرات وأهم هذه الأكلات هي الأرز والخبز، وهذا بدوره يساعد على الحفاظ على طاقة الجسم اللازمة لممارسة أي رياضة.

 

  • الكافيين:

هذا يتم الحصول عليه من خلال المشروبات المختلفة وأهمها القهوة والشاي، ويعمل هذا على زيادة الأداء الرياضي والقدرة على التركيز وتزويد الطاقة.

 

تعرفنا فيما سبق على أهم الأدوات الرياضية وأفضل الرياضات الشائعة في وقتنا الحالي وايضًا تعرفنا على اهم المكملات الغذائية التي يحتاج إليها الرياضي، فيما يلي سنتحدث عن أهم المتاجر التي يمكننا من خلالها الحصول على المكملات الغذائية والمستلزمات المختلفة.

 

1- متجر نون

متجر نون علامة تجارية كبيرة في عالم التسوق اونلاين ويعتبر من اكبر واهم المتاجر على الساحة الالكترونية في وقتنا الحالي، حيث انه يقدم تجربة تسوق فريدة من نوعها لمختلف المستخدمين في كل مكان داخل دولة مصر والسعودية والامارات، يمكننا بكل سهولة إجراء عملية تسوق فريدة من نوعها عبر متجر نون.

 

يخصص متجر نون لعملائه المحبين للرياضات المختلفة قسم خاص بالمكملات الغذائية التي تساعدهم على إجراء افضل الرياضات بشكل يومي وصحيح مع تواجد أفضل الأدوات والمستلزمات الخاصة بأي رياضة، كل هذا واكثر بكثير عبر قسم واحد مخصص لهذه المنتجات.

 

الميزة الأكبر داخل متجر نون أنه يمكن للعميل الحصول على هذه المنتجات بأقل تكلفة ممكنة وذلك عبر التسوق داخل المملكة العربية السعودية بخصم فعال وحصري بفضل إستخدام العميل لـ كود خصم نون السعودية المتوفر عبر موقع كوبون خصم الذي يعد واحدًا من اكبر مواقع الكوبونات في الوطن العربي.

 

تسوق الان عبر متجر نون لتتمكن من الحصول على كافة المنتجات التي تساعدك على أداء الرياضة المناسبة لك بشكل يومي وصحيح.

 

2- متجر امازون

المتجر الثاني معنا اليوم هو متجر أمازون الإلكتروني والذي يخدم مختلف دول العالم العربي أجمع والدول الغير عربية ايضًا وكل هذا عبر منصة واحدة تقدم الفئات المختلفة والمتنوعة، مع تجربة تسوق سهلة وفريدة من نوعها من خلال الموقع او من خلال تحميل تطبيق أمازون العالمي للتسوق من داخل البلد التي يقوم العميل بتحديدها على الفور.

 

يقدم المتجر قسم مخصص يقوم بتوفير كل ما يلزم الرياضي من منتجات متنوعة مع مستلزمات خاصة به مع مكملات وفيتامينات غذائية هامة للغاية ليتمكن من ممارسة رياضته المفضلة بأفضل شكل ممكن.

 

تجربة التسوق داخل متجر امازون ممتعة للغاية حيث انه يقوم بتوفير الخصومات الحصرية والتخفيضات الفورية الفعالة من خلال الاكواد الحصرية الخاصة به وذلك ليتمكن العميل من الحصول على أكبر نسبة خصومات ممكنة عند إتمام عملية الشراء اونلاين.

 

3- متجر أي هيرب

 

واحدًا من المتاجر المعروفة في مجال الجمال والعناية والصحة الشخصية، حيث ان هذا المتجر معروف دائمًا بما يقدمه لمستخدميه من مكملات غذائية طبيعية من ماركات عالمية معروفة وخامات أفضل بشكل مستمر، هذا المتجر هو المتخصص الأكبر في تقديم منتجات الرياضة واهم المستلزمات الرياضية المتنوعة، يعمل هذا المتجر داخل العديد من البلدان العربية ويتم التوصيل والشحن الى اي مكان برسوم توصيل بسيطة.

 

الميزة الأكبر داخل أي هيرب أنه يقدم كوبونات فعالة طوال العام وعروض حصرية لا يمكن لأي عميل تفويتها إطلاقًا. فإذا كنت من محبي الرياضة ومنتجات الرياضة والمكملات الغذائية عليك فورًا تجربة عملية التسوق من خلال متجر أي هيرب المتميز واستخدام افضل اكواد الخصم الحصرية قبل إتمام عملية الدفع للطلبية.

 

المنتجات الرياضية من ملابس واحذية وأدوات اسعافية ومكملات غذائية وفيتامينات ومعدات رياضية مختلفة مهمة للغاية في حياتنا اليومية لنتمكن من أداء أي رياضية مهما كانت، يمكنكم الاستعانة بالمتاجر التي تحدثنا عنها من أجل إتمام عملية شراء من خلالها للحصول على أفضل هذه المنتجات والمستلزمات المختلفة بخصومات وتخفيضات فورية وفعالة عبر استخدام أكواد الخصم.