القبض على سبعينية أغلقت جهاز التنفس لمريضة بجوارها لسبب غريب

الإثنين 05 ديسمبر 2022 12:23 م / بتوقيت القدس +2GMT
القبض على سبعينية أغلقت جهاز التنفس لمريضة بجوارها لسبب غريب



وكالات / سما /

تجري تحقيقات أمنية مع مريضة ألمانية عجوز بعد اكتشاف أنها أغلقت جهاز التنفس الصناعي لمريضة أخرى مرتين والسبب كان مفاجئا للجميع حيث إنها قالت إنها كانت منزعجة من صوته.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "الجارديان" البريطانية، أوقفت المرأة التي تبلغ من العمر ٧٢ عاما للاشتباه في محاولتها تنفيذ القتل العمد بعد الحادث الذي وقع في مدينة مانهايم جنوب غربي البلاد مساء الثلاثاء.

فك لغز الجريمة 

وقالت الشرطة والمدعون العموم إن المشتبه بها أغلقت جهاز التنفس الصناعي للمرأة وبعد ذلك، على الرغم من أن الموظفين أخبروها بأن الجهاز حيوي للمريضة، أغلقته مجدداً في وقت لاحق من المساء.

وأورد بيان صحافي مشترك، نشره مكتب المدعي العام في مانهايم وشرطة مانهايم، أن المرأة أوقفت جهاز التنفس الصناعي قبل الساعة الثامنة مساءً بعد أن "شعرت بالانزعاج من الضوضاء الصادرة عن جهاز الأكسجين".

وجاء في البيان: "على الرغم من أن طاقم المستشفى أبلغ المشتبه بها بأن تزويد الأكسجين كان إجراءً حيوياً، فإنه قيل إنها أوقفت تشغيل الجهاز مجدداً نحو الساعة 9 مساءً".

الأنفاس الأخيرة 

وقالت السلطات إنه يتعين إنعاش المريضة البالغة من العمر 79 عاماً، وبينما لم تكن حياتها في خطر، فإنها لا تزال بحاجة إلى العناية المركزة.

ومثلت المشتبه بها أمام قاضٍ يوم الأربعاء، واقتيدت إلى السجن، ولا تزال التحقيقات جارية في الحادث.