دومفريس يكشف طلب فان جال من لاعبي هولندا بين شوطي مباراة أمريكا

الأحد 04 ديسمبر 2022 10:32 ص / بتوقيت القدس +2GMT
دومفريس يكشف طلب فان جال من لاعبي هولندا بين شوطي مباراة أمريكا



وكالات / سما /

كشف نجم منتخب هولندا، دينزل دومفريس، النقاب عما قاله المدرب لويس فان جال للاعبي الطواحين، بين شوطي مباراة الولايات المتحدة الأمريكية، مساء أمس السبت، في كأس العالم 2022 بقطر.

وعرفت مباراة هولندا وأمريكا في ثمن نهائي مونديال قطر، فوز كتيبة فان جال بثلاثية لهدف، ليبلغ الطواحين دور الثمانية، في مواجهة مرتقبة مع الفائز من لقاء الأرجنتين وأستراليا.

وقال دومفريس في تصريحات تلفزيونية لشبكة NOS الهولندية، عقب اللقاء” كنت في حالة تركيز شديدة في الميدان، كنت أعلم مدى أهمية المباراة والفوز اليوم، سعيد لأني كنت قادرًا على مساعدة الفريق وسعيد لدالي أيضاً (يقصد دالي بليند الذي سجل هدفاً)”.

وواصل لاعب إنتر ميلان الإيطالي حديثه” الانتقادات تنال منا مؤخراً، ولكنه شيء جيد لنا، يمكننا أن نكون أكثر أهمية للفريق، فان جال أيضاً كان ينتقدنا بكل تأكيد، لقد قال لنا بين الشوطين أن علينا الضغط أكثر للحصول على الكرة، كنا سلبيين بشدة في هذا الجانب”.

وأكمل دومفريس تصريحاته” الفوز اليوم يعطينا الثقة بالطبع، ولكن رغم ذلك ندرك أن علينا لعب كرة قدم أفضل، ولكن سنعمل على الحفاظ على مبادئنا التي تسمح لنا بالحصول على ما نريد”.