هل تمرد بنزيما على ريال مدريد بسبب كأس العالم 2022؟ أنشيلوتي يوضح..

الأربعاء 02 نوفمبر 2022 10:46 ص / بتوقيت القدس +2GMT
هل تمرد بنزيما على ريال مدريد بسبب كأس العالم 2022؟ أنشيلوتي يوضح..



وكالات / سما /

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، حقيقة تمرد مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما بسبب المشاركة في كأس العالم 2022.

وكانت تقارير صحفية إسبانية، فسرت بأن غياب بنزيما عن آخر 3 مباريات خاضها الفريق الملكي ضد إشبيلية وجيرونا في الدوري الإسباني ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا، بسبب رغبته في الوصول لجاهزية كاملة قبل المشاركة في نهائيات مونديال قطر.

وبخصوص هذا الأمر، قال أنشيلوتي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل مباراة سيلتك: "كريم بنزيما يعاني من سوء حظ خلال الفترة الحالية، فيما يخص ابتعاده عن مباريات ريال مدريد".

وأضاف: "بنزيما شخص رائع ويتمتع بعقلية احترافية كبيرة، ويبلغ من العمر 34 عاما، فهو ليس طفلا".

وأشار المدرب الإيطالي المخضرم إلى أن قائد فريقه يعاني من بعض الآلام وهو السبب وراء غيابه عن المباريات، قائلا: "بنزيما يهتم بنفسه جيدا ولكنه لا يتهرب من المباريات، لأن اللاعب الذي يريد أن يصل لكأس العالم بحالة بدنية جيدة، عليه أن يظهر مع النادي بنفس المستوى".

وبعد ساعة واحدة فقط من مؤتمر المباراة، فقد أعلن أنشيلوتي قائمة ريال مدريد لمواجهة سيلتك وشهدت تواجد كريم بنزيما في المقدمة، ليُبرهن على عدم تهرب اللاعب من المشاركة مع "المرينجي".

ويمثل بنزيما (34 عاما) قوة كبيرة للنادي الملكي، حيث تعثر "المرينجي" خلال آخر مباراتين أمام لايبزيج بالخسارة 2-3 ثم التعادل مع جيرونا 1-1.

جدير بالذكر أن بنزيما توج قبل أسابيع قليلة بجائزة أفضل لاعب في العالم للمرة الأولى في تاريخه، بالحصول على الكرة الذهبية المقدمة من مجلة "فرانس فوتبول".

وتجدر الإشارة إلى أن بنزيما يسعى للوصول لأفضل جاهزية ممكنة من أجل المشاركة في المونديال، بعدما غاب عن النسخة الماضية التي أقيمت في روسيا، وشهدت تتويج بلاده.