ريال مدريد يهدد الاتحاد الإسباني بسبب أنشيلوتي!

الثلاثاء 01 نوفمبر 2022 09:26 ص / بتوقيت القدس +2GMT
ريال مدريد يهدد الاتحاد الإسباني بسبب أنشيلوتي!



وكالات / سما /

يهدد نادي ريال مدريد الاتحاد الإسباني لكرة القدم بتصعيد الأمور حال فرضت لجنة العقوبات عقوبة الإيقاف على مدرب الفريق، كارلو أنشيلوتي، بسبب تصريحاته عقب مباراة جيرونا.

وانتقد أنشيلوتي حكم مباراة فريقه ضد جيرونا، مساء الأحد في الدوري الإسباني، بعد بعض القرارات التحكيمية المثيرة للجدل، والتي أدت إلى تعادل الريال بهدف لمثله في سانتياجو بيرنابيو، وفقدانه نقطتين هامتين في صراعه للدفاع عن لقب الليجا.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية، اليوم الاثنين، أن هناك حالة من الغضب داخل جدران النادي الملكي بعد انتشار تقارير تفيد بإمكانية تعرض أنشيلوتي لعقوبة الإيقاف من مباراتين إلى أربعة، بعدما انتقد أنشيلوتي الحكم علناً في تصريحات عقب اللقاء، بقوله أنه اخترع ركلة جزاء، ترجمها المنافس لهدف متأخر.

وأوضحت الصحيفة المقربة من مدريد أن ريال مدريد سيتجه إلى السلطات العليا حال فرضت عقوبة الإيقاف على أنشيلوتي، في الساعات المقبلة.

وتقلص الفارق في صدارة جدول ترتيب الليجا بين ريال مدريد المتصدر، وغريمه التقليدي، برشلونة، بعد مباراة جيرونا إلى نقطة واحدة فقط، ما يجعل صدارة مدريد في خطر قبل فترة التوقف الطويلة بسبب كأس العالم الذي سينطلق في قطر بالشهر القادم.