أنشيلوتي يشن هجوماً لاذعاً على حكم لقاء ريال مدريد وجيرونا

الإثنين 31 أكتوبر 2022 10:26 ص / بتوقيت القدس +2GMT
أنشيلوتي يشن هجوماً لاذعاً على حكم لقاء ريال مدريد وجيرونا



وكالات / سما /

شن كارلو أنشيلوتي، مُدرب ريال مدريد، هجوماً لاذعاً على حكم المُباراة التي جمعتهم مع جيرونا في إطار مُنافسات الدوري الإسباني.

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب سانتياجو برنابيو قد انتهت بنتيجة التعادل بهدفٍ لكل فريق، سجل للميرنجي فينيسيوس جونيور، فيما سجل للضيوف ستواني من ركلة جزاء.

وشهد اللقاء جدلاً تحكيمياً كبيراً بعد احتساب ركلة جزاء على أسينسيو بسبب لمسة يد، فضلاً عن القرار بإلغاء هدف سجله رودريجو في نهاية اللقاء.

وقال أنشيلوتي، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”لا أحب أن اتحدت عن هذا الأمر، الموقف الأول واضح اللقطة ليست ركلة جزاء، لأن الكرة اصطدمت بصدره، هو لم يلمس الكرة بيده، لقد اختلقوها (اخترعوها)”.

وأضاف :”الموقف الثاني كان مُختلفاً، يُمكنك أن تُطلق الصافرة، أنا مُتفاجئ أن ذلك جاء في لحظةٍ مُهمة في المُباراة، أعتقد أن ذلك كلفنا كثيراً، نحن خسرنا نقطتين في جدول الترتيب”.

وتابع مُدرب الميرنجي حديثه بالقول :”لا أعلم إذا كُنا لم نفز بسبب ذلك، هذه الحلقة كان لها تأثير على المُباراة، كُنا قادرين على اللعب أفضل، ولكن في هذه اللحظة من الموسم فإن من الصعب أن تحظى بمستوى عالٍ جداً من اللعب”.