اتحاد الكرة يفرض عقوبات قاسية على شباب رفح

الإثنين 24 أكتوبر 2022 12:25 م / بتوقيت القدس +2GMT
اتحاد الكرة يفرض عقوبات قاسية على شباب رفح



غزة / سما /

قالت مصادر صحفية إن لجنة الانضباط في اتحاد كرة القدم عقدت اجتماعاً خاصاً للاطلاع على التقرير الخاص بأحداث مباراة شباب خانيونس وشباب رفح التي شهدت إصابة الحكم المساعد محمد السدودي.

وأشارت المصادر إلى أن لجنة الانضباط فرضت عقوبات مشددة على فريق شباب رفح بانتظار المصادقة عليها من مجلس إدارة الاتحاد صباح الاثنين.

وعقدت لجنة الانضباط اجتماعها صباح اليوم الأحد والتي أطلعت خلاله على تقرير الحكم ومراقب المباراة، الذي أوضح سبب إنهاء قبل وقتها الأصلي جاء بسبب إصابة الحكم المساعد الأول محمد السدودي.

وكشفت المصادر أن لجنة الانضباط اعتمدت تقرير مراقب المباراة والحكم في وصف الأحداث التي حصلت في المباراة بالإضافة للمخالفات التي شهدها الملعب بعد إطلاق صافرة النهاية.

وأكد المصدر أن الانضباط أوصت بتخسير شباب رفح إدارياً (3-0) بالإضافة لنقل مباراتين بيتيتين وإيقاف خالد كويك المدير الفني للفريق مباراة رسمية إلى جانب عقوبة الطرد بعد حصوله على البطاقة الحمراء بسبب اعتراضه على قرار الحكم بإنهاء المباراة.

وتوقفت مباراة شباب خانيونس وشباب رفح في الدقيقة 70 بسبب إصابة الحكم محمد السدودي ونقله إلى مجمع ناصر الطبي، ليقرر الحكم إنهاء المباراة بشكل غير طبيعي في الوقت الذي كانت تشير فيه النتيجة لتقدم الفريق الرفحي بثلاثة أهداف مقابل هدفين لشباب خانيونس.