راصد جوي: فصل الصيف يلفظ أنفاسه الأخيرة

الإثنين 03 أكتوبر 2022 10:45 م / بتوقيت القدس +2GMT
راصد جوي: فصل الصيف يلفظ أنفاسه الأخيرة



غزة/سما/

أكد الراصد الجوي ليث العلامي،مساء اليوم الاثنين، أن فصل الصيف يلفظ أنفاسه الأخيرة.

وقال العلامي": "غالباً الصيف سيلفظ انفاسه الأخيرة مع نهاية الأسبوع حيث ستنخفض الحرارة بشكل ملموس لنشعر فعلياً بالخريف"، مشيرا الى أن هذا المستوى من الحر الذي نعيشه نهاراً هذه الأيام لن نراه الا بعد نهاية الشتاء المقبل بمشيئة الله".

وأضاف:" ستنخفض درجات الحرارة نحو 8-10 درجات في الأيام القادمة عمّا كانت عليه بداية هذا الأسبوع، ويُنصح بالإكثار من فيتامين C والحمضيات في ظل التقلبات الجوية المتوقعة


في حين، نشرت الأرصاد الجوية الفلسطينية، مساء اليوم الاثنين، توقعاتها لأحوال طقس فلسطين خلال الأيام القليلة القادمة.


وبينت الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني، أن طقس فلسطين لهذه الليلة سيكون غائما جزئيا لطيفا في المناطق الجبلية دافئاً في بقية المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأردفت أن طقس فلسطين ليوم غد الثلاثاء سيكون حارا نسبيا إلى حار ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ولفتت إلى أن طقس فلسطين ليوم الأربعاء المقبل سيكون غائماً جزئياً إلى صاف ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

اعلان عائم