حماس ترد على حملة التهديدات الإسرائيلية باغتيال السنوار

الجمعة 06 مايو 2022 08:32 م / بتوقيت القدس +2GMT
حماس ترد على حملة التهديدات الإسرائيلية باغتيال السنوار



غزة/سما/

ردت حركة المقاومة الاسلامية حماس، مساء يوم الجمعة، على حملة التهديدات والتحريض الإسرائيلية باغتيال قائد حركته في قطاع غزة يحيى السنوار.

و قال عضو المكتب السياسي لحركة حماس عزت الرشق في تصريح صحفي"  أنّ "حملة التهديدات والتحريض الإسرائيلية باغتيال الأخ المجاهد يحيى السنوار أو أي من قيادات الحركة، لا تخيفنا ولا تخيف أصغر شبل في حماس".

ووصف الرشق هذه التهديدات بـ"محاولة فاشلة لطمأنة قطعان المستوطنين المذعورين"، مضيفًا: إنّها "لا تزيدنا إلا إصرارًا على الدفاع عن القدس والأقصى، حتى زوال الاحتلال عن آخر شبر من أرضنا".

وبدوره قال الناطق باسم حركة حماس حازم قاسم " ان تهديدات الاحتلال باغتيال قيادة الحركة ليست جديدة، وتعودنا على هذه الأسطوانة المشروخة".

وأضاف "التحريض على اغتيال قائد الحركة بغزة، يحيى السنوار، لا يخيف (حماس)، مشيراً إلى أن ذلك لن يوقف مسيرة المقاومة ضد الاحتلال.

وأوضح " قوات الاحتلال اغتالت في السابق قيادات من الحركة وفي مقدمتهم الشيخ أحمد ياسين، مؤسس الحركة، التي ظلت على خطها المقاوم و"بل زادت إصراراً عليه".

وأكد قاسم " أن تهديدات الاحتلال باغتيال قادة الحركة، تشير إلى الارتباك الذي يعاني منه الاحتلال نتيجة عمليات المقاومة، والاحتلال المسؤولية عن كل ما يحدث نتيجة استفزازاته في المسجد الأقصى المبارك