فيديو.. فوز درامي لبرشلونة على ليفانتي في الليجا

الإثنين 11 أبريل 2022 12:08 م / بتوقيت القدس +2GMT
فيديو.. فوز درامي لبرشلونة على ليفانتي في الليجا



وكالات / سما /

حقق برشلونة انتصارا قاتلا بنتيجة (3-2) خلال مواجهة ليفانتي، مساء أمس الأحد، في إطار منافسات الجولة 31 من الليجا.

وسجل لبرشلونة أوباميانج، وبيدري، ولوك دي يونج، في الدقائق 59 و63 و(90+2)، بينما سجل لليفانتي موراليس وميليرو، من ركلتي جزاء في الدقائق 52 و82.

وبهذا الانتصار رفع برشلونة رصيده إلى 60 نقطة، في المركز الثاني، بينما يتواجد ليفانتي في المركز قبل الأخير برصيد 22 نقطة فقط.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لليفانتي، إثر تدخل عنيف من داني ألفيس مدافع برشلونة على سون لاعب ليفانتي، وانبرى خوسيه لويس موراليس للتنفيذ، وسجل هدف التقدم في الدقيقة 52.

وعاد حكم المباراة لاحتساب ركلة جزاء أخرى لليفانتي، إثر وجود لمسة يد على إريك جارسيا مدافع برشلونة داخل منطقة الجزاء، وانبرى هذه المرة روجر مارتي للتنفيذ، لكنه أهدرها، حيث سدد في الزاوية اليمنى ونجح تير شتيجن حارس برشلونة في التصدي لها، في الدقيقة 56.

ونجح أوباميانج في تسجيل هدف التعادل لبرشلونة في الدقيقة 59، حيث تلقى كرة عرضية من الطرف الأيمن عبر عثمان ديمبلي وصوب كرة رأسية أسفل يسار حارس ليفانتي.

وسجل بيدري الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 63، حيث تلقى تمريرة من زميله جافي داخل المنطقة، وسدد أسفل يمين الحارس داني كارديناس.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء ثالثة لليفانتي، بسبب عرقلة من البديل كليمونت لينجليت على داني جوميز، وانبرى للتنفيذ جونزالو ميليرو وسجلها بنجاح أسفل يمين المرمى، ليمنح التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 83.

وحرم داني كارديناس حارس ليفانتي، جافي من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 88، بتصدٍ مميز لتسديدة لاعب البارسا.

واقتنص البديل لوك دي يونج مهاجم برشلونة، الهدف الثالث لناديه في الدقيقة 92، ليمنحه 3 نقاط ثمينة.