اندونيسيا: اختتام المؤتمر الدولي للدفاع عن الأسيرات والأسرى الأطفال الفلسطينيين

الخميس 17 مارس 2022 09:02 م / بتوقيت القدس +2GMT
اندونيسيا: اختتام المؤتمر الدولي للدفاع عن الأسيرات والأسرى الأطفال الفلسطينيين



جاكرتا / سما /

اختتمت، اليوم الخميس، فعاليات المؤتمر النسائي العالمي للدفاع عن النساء والأطفال الفلسطينيين "التحرك معا للدفاع عن النساء والأطفال الفلسطينيين"، والذي نظمته مجموعة العمل من أجل الأقصى في جاكرتا بإندونيسيا اليوم الخميس.

وناقش المؤتمر الجهود المبذولة للدفاع عن النساء والأطفال الفلسطينيين، وتعزيز الترابط بالقضية الفلسطيني ونصرة الشعب الفلسطيني والمسجد الاقصى المبارك.

ودعا المؤتمر إلى وحدة واتحاد جميع الحركات الفلسطينية كمصدر قوة للمقاومة ضد الأعمال التي تقوم بها إسرائيل ضد النساء والأطفال الفلسطينيين.

وأكد على ضرورة الشروع في تشكيل تحالف للمنظمات غير الحكومية على المستوى الوطني والإقليمي والدولي للدفاع عن النساء والأطفال الفلسطينيين.

ودعا المؤتمر دول منظمة التعاون الإسلامي والرابطة البرلمانية العالمية لفلسطين "إلى رفض تطبيع العلاقات مع إسرائيل ومقاطعة منتجاتها كإجراءات ملموسة في الدفاع عن النساء والأطفال الفلسطينيين المستهدفين بالعنف الإسرائيلي".

وأشار إلى أنه يجب على جيل الألفية زيادة الوعي بالقضية الفلسطينية والاستفادة القصوى من الإمكانات والنهوض بتكنولوجيا المعلومات لمواجهة جميع أنواع الدعاية الإسرائيلية كشكل من أشكال الدعم للنضال من أجل تحرير الأقصى وفلسطين.

وركز على ضرورة تعزيز اهتمام المجتمع الدولي بالمساعدة في تحسين رفاهية الأسر الفلسطينية التي على وشك أزمة لباس وغذاء وسكن.

وأدان المؤتمر انتهاكات إسرائيل لحقوق الإنسان بحق النساء والأطفال الفلسطينيين الأسرى والمرابطات.

ودعا المؤتمر "جميع المسلمات إلى ترسيخ تعليم القرآن والحديث في الأطفال منذ الصغر كأساس لمحبة المسجد الأقصى".

وطالب جميع مكونات المرأة الإندونيسية والعالم أجمع "للمشاركة في جميع أعمال النضال من أجل تحرير الأقصى وفلسطين".

وفي الختام، وجه المؤتمر دعوة إلى الدعاة الدوليين للمشاركة في الدفاع عن النساء والأطفال الفلسطينيين الأسرى من خلال النضال من أجل حقوقهم التي انتهكتها إسرائيل أثناء وجودهم في السجن.

585874747475.jpg 69696858.jpg 58585885.jpg 53865748.jpg 25252552.jpg 14144141.jpg 143363.jpg 3366363.jpg