مبادرة لتشجيع طلبة المدارس على مقاطعة منتجات الاحتلال

الإثنين 14 مارس 2022 06:42 م / بتوقيت القدس +2GMT
مبادرة لتشجيع طلبة المدارس على مقاطعة منتجات الاحتلال



رام الله/سما/

اتفقت بلدية رام الله وحركة المقاطعة (BDS) على تنظيم مبادرة جديدة عبر برامج بلدية رام الله الثقافية في مدارس المدينة، تهدف الى تشجيع وتوعية طلبة المدارس مقاطعة الاحتلال ومنتجاته عبر وسائل تفاعلية متعددة.

جاء ذلك خلال لقاء عقد اليوم في دار بلدية رام الله مع المدافع عن حقوق الإنسان ومنسّق حركة المقاطعة (BDS) في فلسطين محمود نواجعة.


من جهته قال رئيس بلدية رام الله موسى حديد: إن بلدية رام الله وفقا لرؤيتها “نحو رام الله تتحكم في مصيرها”، تعمل على مختلف الأصعدة من أجل صمود أهلنا وتأكيد حقنا في ارضنا، حيث وقعت مع مركز التخطيط والدراسات، على اتفاقية للسير قدما في إنجاز مخطط هيكلي تفصيلي إضافي للمدينة بغرض تنظيم منطقة التوسعة الجديدة فيما يسمى المنطقة (ج)، وان مبادرة توعية الطلبة في المدارس مع حركة المقاطعة هي جزء من هذه الرؤية التي يجب الاستمرار بها مع كافة فئات شعبنا وأهمهم أطفالنا وشبابنا ومنذ الصغر نغرس فيهم هذه الرؤية ، ونفتخر بحركة المقاطعة على جهودها وعملها الدؤوب من أجل الوطن وأبنائه وعدالة قضيته في المحافل الدولية ومحليا.

ودعا حديد جميع الاهالي والطلاب و الاساتذه والمعلمات الى زيادة دعم هذه الرؤية والجهود لزرع هذه البذرة بمقاطعة منتجات الاحتلال وتشجيع المنتج الوطني كي تنمو لصالح الوطن والمواطن.

من جانبه قال نواجعة” ان بلدية رام الله من البلديات النموذج في دعم كافة المبادرات التي تتعلق بالتوعية والإرشاد والعمل في الميدان من خلال برامجها الثقافية بشكل عام وفي المدارس او اطلاقها لسوق المنتج الوطني او سوق الحرجة وغيرها من البرامج التي تدعم المنتج الفلسطيني، مشيرا الى ان هذا اللقاء الودي الذي يجمعنا مع رئيس بلدية رام الله مع مشارفة انتهاء فترة رئاسته للبلدية نقدم له الشكر والتقدير على تعاونه ودعمه ورؤيته ممثلا عن البلدية والعاملين فيها “.