بلدية خان يونس تؤهل شارعًا لخدمة مرضى الكلى بمجمع ناصر الطبي

الإثنين 21 فبراير 2022 11:26 ص / بتوقيت القدس +2GMT



خانيونس / سما /

قامت بلدية خان يونس بتأهيل شارعًا يخدم مرضى الكلى وعموم المراجعين لمركز "هند الدغمة" والمتخصص بأمراض الكلى والواقع في مجمع ناصر الطبي جنوب غرب مدينة خان يونس.

وذكر رئيس بلدية خان يونس د. علاء الدين البطة أن البلدية تسعى وبشكل حثيث لدعم كل الشرائح المجتمعية من أجل التخفيف من حجم المعاناة اليومية الواقعة على السكان نتيجة للظروف الراهنة، مبينًا أهمية دعم وإسناد المرضى وكبار السن والحالات الإنسانية من أجل مساعدتهم على تجاوز مصاعب الحياة، وذلك بالرغم من شُح الإمكانيات والموارد.

وبين د. البطة أن بلدية خان يونس تمكنت من تأهيل الشارع الرئيس المؤدي لمركز الكلى لتحسين وصول المرضى والمواطنين والمراجعين وسيارات الأسعاف للمكان بكل يسر وسهولة، سيما وأن تلك الفئة العزيزة من النسيج المجتمعي الفلسطيني تحتاج إلى الدعم والتكاتف للتخفيف من معاناتهم القائمة.

ومن جانبه أوضح مسؤول ملف الصيانة بالبلدية م. عبد الله خلف أن طواقم الفنية المتخصصة قامت بتنفيذ أعمال تسوية وتدميك للتربة وتعديل المناسيب المطلوبة، بالإضافة إلى توريد وفرد طبقة بيس كورس ودمكها، وتركيب بلاط الأنترلوك سمك (8) سم وعلى مساحة قاربت على (500) متراً مربعاً وتنفيذ أعمال الخرسانة المسلحة لحماية جانبي الطريق.

الجدير بالذكر أن بلدية خان يونس تسعى لتنفيذ المشاريع الطارئة والحيوية والتنموية في كافة أحياء خان يونس، للنهوض بواقع المدينة نحو الأفضل.