الإمارات تتفوق على أشهر الوجهات السياحية في العالم

الأربعاء 29 ديسمبر 2021 04:41 ص / بتوقيت القدس +2GMT
الإمارات تتفوق على أشهر الوجهات السياحية في العالم



الإمارات العربية تتميز بأشهر وأفضل الواجهات السياحية على مر العقود الأخيرة فقد أحدث ضجة كبيرة في هذا البلاد بأحدث افتتاحات الواجهات السياحية والترفيهية المعروفة بشكل ينافس جميع الدول الأخرى، واستثمرت في جميع البلاد العربية لتضع لمسة عربية شرقية متميزة ومن أكثر البلاد اتصالا بها في هذا المجال كانت مصر والسعودية والعديد من الدول الأخرى التي رأت جودة الحفاظ على المعالم السياحية وتطويرها، وبالأخص بعد حصولها على مراكز متقدمة في هذا المجال المتميزة بالنسبة لدول الخليج، ولم يقتصر إنجازاتها بل أصبحت تنافس في مجال العقارات وتنشأ أحدث الفنادق لتنشأ مزار سياحي متكامل الأطراف.

أشهر الوجهات السياحية في الإمارات

  • السياحة في دبي

لا يكفي الكلام لوصف أجمل الأماكن العالمية الإمارتية التي يلجأ إليها جميع الطبقات لما تمتاز به من الروعة والابداع والتميز في جميع الجوانب وامتلاكها أشهر الفنادق التي توفر جميع الخدمات ومنها:

 

  • حياة ريجنسي غاليريا ريزيدينس دبي يقترب هذا الفندق من الأسواق الإماراتية حوالي 8 دقائق ويحصل على 4 نجوم ومركز جيد، الحجرات عبارة عن غرف كبيرة مزودة بجميع المستلزمات المنزلية التي يحتاجها العميل بالإضافة إلى الغسالة والمكيف والتصميم الدقيق الفاخر.

أول فندق يُنشئ مطعم كبير على سطح الفندق لتقديم الوجبات الفاخرة اليابانية واليدوية ومتابعة الفعاليات الرياضية الكبيرة مع تصميم جو متكامل من الهدوء والراحة النفسية والخدمة والجودة العالية من الإمارات حيث يوفر الواي فاي بالمجان.

توفير مكان متكامل للأطفال من مسبح وملعب. وحدائق ومطاعم وتخصيص وتجهيز وجبات لهم، وتوفير موقف لتأجير السيارات وركن السيارات الخاصة .

 

  • السياحة في ابوظبي

من أفضل الواجهات السياحية المتواجدة في الإمارات، فهي تحتوي على جميع السفارات الأجنبية علاوة على المقر الرئيسي لذلك نجد الإقبال عليها كبير من كثرة المميزات والأماكن الجذابة والملفتة التي يستطيع معظم الزوار قضاء وقت ممتع فيها لترفيه.

وأيضا قضاء جميع الخدمات السياسية الخاصة بالبلاد الأخرى، معظم الزيارات الخاصة بالسفراء تكون إلى أبو ظبي لتواجد السفارات الأجنبية بها وتواجد أفضل العقارات والفنادق السياحية المحببة عند جميع السياح.

 

  • السياحة في رأس الخيمة

تمزج رأس الخيمة بين الماضي والحاضر فنجد أن الزيارات لهذه المنطقة تكون بغرض تذكر الماضي بكل إنجازاته والصعوبات التي مر بها فتكون من أجمل السياحات التي تتم والمحببة عند معظم العرب حيث أن التاريخ الواحد ومتوافق مع الأحداث الماضية.

 

تمتلك أجمل المنتجعات والشواطئ بالإضافة إلى المراكز التجارية الجديدة التي تحتوي على هدايا تذكارية لسياح، فمن المعروف أن السياح يحبون شراء الهدايا التذكارية الخاصة بالأماكن التي تم زياراتها ويجدونها أفضل الهدايا لتذكر المكان بكل تفاصيله.

 

  • السياحة في أم القيوين

من الأماكن الرائعة لرحلات السفاري ورؤية طيور النورس والبحيرات رائعة الجمال والبعد عن الصخب والإزدحام الخاص بالمدن، يلجأ العديد من ممارسي اليوجا إلى هذه الأماكن للاسترخاء والبعد عن الصخب.

تتميز بمناخها الرائعة والطقس المعتدل والمناظر الطبيعية الخلابة التي يحتاجها العقل البشري من أجل الاستراحة والترفيه والبعد عن الصخب والازعاج ومن الاماكن السياحية العظيمة وتحتوي على

 

  • فندق سيتي ماكس بر دبي

أيضًا يحصل هذا الفندق على ثلاثة نجمات ويُصنف بمكانة جيد، بالنسبة لهذا الفندق فهو حقًا يستحق مكانة جيد جدا وأربعة نجمات ولكن موقعه يبتعد قليلُا عن الأسواق مسافة تصل إلى 3 كيلومتر حقًا تصل إلى دقائق معدودة بالسيارة.

بالنسبة لما يتميز به هذا الفندق فقد وفر مساحة كبيرة لحمام السباحة حول الفندق بالكامل علاوة على الخدمات التنقلية والمستمرة طوال اليوم للوجبات التي تتنوع بين أحدث البلاد الأوروبية الصينية والعربية والبوفيه المتوافرة 24 ساعة يوميًا.

مساحات الغرف المتاحة كبيرة جدًا وتحتوي كل غرفة على حمام سباحة منفصل علاوة على تصميم فريد من نوعه مع أحدث الأجهزة الإلكترونية والتكيفات وخدمات النظافة المستمرة وخدمات غسيل الملابس والنت المتاح طوال اليوم بالمجان .

وبالطبع مع كل التطورات الموجودة تم تصميم جيم كبيرة مع أفضل المدربين الرياضيين لمتابعة بناء الأجسام والنشاط اليومي وتهيئة الجو للعمل والترفيه يوميًا.

يتوافر موقف كبير للسيارات تحت حراسة مشددة ونظام تنظيف وركن السيارة مسئول عنه هيئة من العاملين في الفندق.

 

  • السياحة في الامارات خورفكان

يوجد العديد الشواطئ الجميلة والمتميزة والمقربة من كبرى الفنادق المشهورة التي توفر كافة الاحتياجات الخاصة والخدمات للعملاء بجوار التنزه يوجد فرصة لقضاء العمل وتوفير وقت للاسترخاء، تمتلك العديد من الجوانب الثقافية المميزة المعروفة التي نالت جزء كبيرة من الشهرة العالمية لما تحتوي عليه من آثار ذات قيمة وكتب من التراث القديم المحبب عند العديد من الطبقات المختلفة.

 

  • السياحة في العين.

 

مؤخرًا تم تطوير الحدائق المختلفة لتتناسب مع جميع الطبقات الموجودة التي تحب التنزه والمناطق الجبلية والرمال فيوجد العديد من رحلات السفاري التي تم إنشاؤها إلى هذه الأماكن لروعة المناظر الطبيعية والبحيرات الخلابة وكأنها لوحة مرسومة.

جميع السياح تلجأ إلى دبي لرؤية المناظر الطبيعية الخلابة والتي أغلبها الفنانون ورجال الأعمال والمستثمرين ومشاهير السوشيال الميديا حيث أن من ضمن الوجهات السياحية هو الاهتمام بالجانب الفني وإقامة العديد من المؤتمرات والندوات الخاصة بالجانب الفني.

 

الوجهات السياحية العقارية في الإمارات

 

من أفضل العقارات التي قامت بها الإمارات في العقود الأخيرة هو تصميم الفنادق فتم تحديثها وتجديدها بأفضل الإمكانيات والخدمات التي يحتاجها العميل بأفضل الأسعار المناسبة والتصميمات التي مزجت بين الجانب الشرقي المتميز والجانب الغربي الحديث والمتجدد في خليط يبرز لنا عبقرية التصميم ودقة الاختيار ومن أشهر الفنادق المشهورة:

 

فندق أتانا

يحصل هذا الفندق على أربعة نجوم ويتميز بتوفير جميع الأجهزة الإلكترونية التي يحتاجها العميل علاوة على جودة وسرعة عالية في الإنترنت بالمجان ومن أجمل المميزات التي يجتاحها هذا الفندق هو التصميمات الفريدة في ديكورات الخاصة بالغرف والأجنحة.

 

لا يبتعد هذا الفندق كثيرًا عن مول الإمارات العملاقة صاحب التحديثات والتطورات وبالاستعانة بالسيارة الخاصة التي يتوفر لها مكان رائع في الفندق تحت إشراف مساحة كبيرة من الحراس وتوفير الأمان التام تستطيع تصل إلى هذا المول خلال عدة دقائق.

يقع هذا المول في العاصمة وهذا أفضل موقع حجز فنادق في الإمارات حيث أنها العاصمة التي يتوافر به كل الخدمات الحكومية والترفيهية والثقافية والرياضية والفنية والأدبية فسيكون الأمر سهل.

 

ويندهام دبي مارينا

يحصل هذا الفندق على حوالي 4 نجوم ويصنف جيد جدا يقترب هذا الفندق من المعالم السياحية والترفيهية الشهيرة فهو يبعد عن الشاطئ حوالي 8 دقائق فقط ويبعد عن معظم المعالم الترفيهية حوالي 15 دقيقة فقط.

تصميم الغرف الخاصة بهذا الفندق عبارة عن تصميمات منزلية متنوعة بين الطراز الأوروبي الفريد والعربي ذات النظرة الجمالية الفاتنة، فيوجد بالغرفة مكان يشبه المطبخ لإتمام جميع اعمال المطبخ من صنع القهوة والشاي بدون إزعاج من أحد.

تحتوي الغرفة أيضًا على مكتب لرجال الأعمال والمستثمرين وجو مهيأ للعمل بالأسفل وفي الغرفة وكما يحتوي على خدمة البوفيه المتنقلة 24 ساعة يوميًا ويوفر أيضًا خدمة الأكل على الشاطئ في الهواء الطلق والاسترخاء بأحدث التقنيات والإمكانيات وخدمات التوصيل المجاني.

 

يحتوي الفندق على موقف كبير للسيارات تضم أحدث الإصدارات الخاصة بالأمان والعناية الكاملة للسيارة مع التوصيل المجاني في أي مكان بسائق متخصص لذلك.

قام الفندق بتصميم أحدث صالات اللياقة البدنية والرياضية وأحدث المدربين الرياضيين المتوافرة طوال اليوم وتوفير الوجبات الأساسية للقيام بذلك. الفندق يقع على مسافة قريبة من أشهر البحار وهو البحر العربي الخلاب التي عُرق عنه الإطلالات الجذابة والملفتة والمريحة للجو النفسي

 

 

بالتحدث عن أفضل الإنجازات تمت في العقد الأخير من افتتاح العديد من الوجهات السياحية وبالأخص في دبي التي تُعتبر وجهة سياحية عالمية لجميع الفئات الراقية وعلاوة على الوجهات السياحية والترفيهية والثقافية الشهيرة تمتلك أفضل عقارات وتتعاقد مع كبرى الشركات الاستثمارية التي تشارك بالعديد من التصميمات الفاخرة والمتميز و تم ذكر الفنادق المشهورة والمتميزة التي يمكن المكوث بها عند زيارة دولة الإمارات العربية وتُعتبر هذه الفنادق حقًا افضل موقع حجز فنادق يمكن للجميع الإقامة بها لتمكينها من توفير أهم التطورات بالأسعار المناسبة والمتعارف عليها.