اليوفي يصعد للمركز الخامس مؤقتاً بالفوز على كالياري

الأربعاء 22 ديسمبر 2021 11:15 ص / بتوقيت القدس +2GMT
اليوفي يصعد للمركز الخامس مؤقتاً بالفوز على كالياري



وكالات / سما /

نجح يوفنتوس في الفوز على كالياري بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإيطالي عن طريق مويس كين و بيرنارديسكي.

بهذه النتيجة رفع اليوفي رصيده إلى 34 نقطة في المركز الخامس مؤقتاً، بينما بقى كالياري في المركز قبل الأخير برصيد 10 نقاط فقط.

بدأت المباراة بسيطرة من يوفنتوس وبعض المحاولات الهجومية عن طريق مويس كين والمُتحرك ألفارو موراتا، لكنه لم يقدم أداءاً مقنعاً أو يصنع فرصاً منظمة.

ولكن قبل نهاية الشوط الأول استثمر مويس كين فرصة أتت بعد كرة عرضية من بيرنارديسكي ضربت بالمدافع ووصلت على رأس كين الذي وجهها لتسكن داخل شباك الحارس كرانيو.

وفي الشوط الثاني زادت الندية والإثارة بين الفريقين، وأضاع كالياري عدة محاولات لتعديل النتيجة، حيث سنحت فرصة واضحة لدالبيرت بعد عرضية داخل منطقة الجزاء ولكنه سدد الكرة بعيداً.

ثم تألق الحارس البولندي فويتشيك تشيزني في التصدي برأسية قريبة للغاية وقوية من جواو بيدرو نجم كالياري وحافظ على تقدم البيانكونيري في النتيجة.

ولكن عند الدقيقة 83 نجح النشيط فيديريكو بيرنارديسكي في حسم النتيجة لصالح السيدة العجوز، وذلك بعد تمريرة من البديل كولوسيفسكي ودخول بيرنارديسكي لداخل منطقة الجزاء ثم تسديد الكرة بقوة بيسراه لتسكن شباك كرانيو ويحسم اللقاء لفريق المدرب ماسيمليانو أليجري والذي بدأ يعود لسلسلة النتائج الجيدة قبل الفترة القادمة الصعبة والتي ستشهد عدة مباريات صعبة للغاية.

اعلان عائم