فيديو.. بنفيكا يُهدد آمال برشلونة بتعادل محبط

الأربعاء 24 نوفمبر 2021 09:46 ص / بتوقيت القدس +2GMT
فيديو.. بنفيكا يُهدد آمال برشلونة بتعادل محبط



وكالات / سما /

اكتفى برشلونة بنتيجة التعادل السلبي مع ضيفه فريق بنفيكا البرتغالي، وذلك في خامس جولات دور المجموعات لمُسابقة دوري أبطال أوروبا.

وحاول برشلونة كثيراً على مدار دقائق المُباراة التسعين تحقيق الفوز ولكن مُحاولات لاعبيه وعلى رأسهم ممفيس ديباي افتقدت اللمسة الأخيرة الحاسمة لتسجيل الهدف.

وشهدت الدقيقة 83 تسجيل رونالد أراوخو للكتلان ولكن الحكم ألغى الهدف بعد أن كان في حالة تسلل حينما أسكن الكرة شباك الفريق البرتغالي.

وكاد بنفيكا أن يقتنص هو الآخر نقاط المُباراة بعد أن سجل أوتاميندي في الدقيقة 33 بالفعل في مرمى كورتوا ولكن الحكم ألغى الهدف بعد الرجوع لتفنية الفيديو الفار التي أظهرت خروج الكرة خارج حدود الملعب قبل وصولها للمُدافع الأرجنتيني.

وأضاف سفيروفيتش لاعب بنفيكا انفراداً صريحاً بتير شتيجن في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني للمُباراة.

وبهذه النتيجة يُحافظ برشلونة على مركزه الثاني برصيد 7 نقاط خلف بايرن ميونخ المُتصدر برصيد 12 نقطة، ويأتي بنفيكا في المركز الثالث برصيد 5 نقاط.

وسيلعب برشلونة المُباراة المُقبلة ضد بايرن ميونخ في ألمانيا، فيما يستضيف بنفيكا في لشبونة فريق دينامو كييف الأوكراني، وستُقام المُبارتين يوم 8 ديسمبر المقبل.

ويحتاج الكتلان إما الفوز على البايرن على أرضه لضمان الصعود بغض النظر عن أي نتيجة لبنفيكا، أو أن يتعثر الفريق البرتغالي أمام مُتذيل الترتيب سواء بالتعادل أو بالخسارة.