بري: الجغرافيا الفلسطينية باتت بحجم الكون

الإثنين 24 مايو 2021 04:56 م / بتوقيت القدس +2GMT
بري: الجغرافيا الفلسطينية باتت بحجم الكون



بيروت /سما/

أكد رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري أن الجغرافيا الفلسطينية باتت بحجم الكون، وأن من يمتلك عزيمة كعزيمة غزة والمقدسيين وثباتا كثبات أبناء حي الشيخ جراح، هم منتصرون لا محالة، وأن الحلم الفلسطيني بالعودة والتحرير وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، بات قاب قوسين أو أدنى.

وجاء كلام بري في كلمة له بمناسبة يوم المقاومة، حيث قال: “ولأن النصر بالنصر يفخر، التحية أيضاً اليوم موصولة إلى المرابطين في بيت المقدس وأكناف بيت المقدس… الظاهرين على الحق القاهرين للأعداء… للإخوة الفلسطينيين، أحفاد عز الدين القسام، والشيخ أمين الحسيني، وإخوة أبي عمار، ورفاق أبي علي مصطفى، وتلاميذ شيخ المجاهدين أحمد ياسين، وبواسل فتحي الشقاقي، وأشبال فارس عودة، والشهود على شهادة محمد الدرة، ومحمد أبو خضير، وآخر الأطفال الشهداء محمد كيوان”.

ووجه بري التحية “للمئة ألف شهيد من شهداء المقاومة والانتفاضة الفلسطينية وللأحد عشر ألف كوكب من المعتقلين الأسرى في سجون الاحتلال.

ودعا بري في ختام كلمته الى اليقظة والتنبه لما جرى صبيحة هذا اليوم من إقدام وانتقام لقوات الاحتلال الإسرائيلي بحق فلسطينيي 48 في اللد وحيفا وغيرهما.