ناصيف يبارك النصر الذي حققته المقاومة في معركة "سيف القدس"

الأحد 23 مايو 2021 07:38 م / بتوقيت القدس +2GMT
ناصيف يبارك النصر الذي حققته المقاومة في معركة "سيف القدس"



رام الله / سما /

بارك رأفت ناصيف القيادي في حركة "حماس"، اليوم الأحد، النصر الذي حققته المقاومة البطلة في معركة سيف القدس، والتي خاضتها بكل قوة واقتدار في مواجهة العدوان الصهيوني لرد العدوان عن مدينة القدس والمسجد الأقصى. 

وقال ناصيف في تصريح صحفي إن "المعادلة التي ثبتتها المقاومة بصواريخها في مواجهة العدوان، تؤكد أن خيار المقاومة الشاملة والاشتباك الميداني مع الاحتلال هو القادر على لجم العدوان الصهيوني على أرضنا ومقدساتنا".

وتوجه بالتحية لجماهير شعبنا البطل في غزة، التي وقفت خلف المقاومة بكل ثبات، "فكانت غزة برجالها وأطفالها ونسائها جنودا في المعركة، شعارهم بيوتنا خنادق للمقاومة، شبابنا جنودا في المقاومة، أطفالنا نذرناهم من أجل المقاومة".

كما وجه التحية، إلى جماهير شعبنا في الضفة والتي قدمت 29 شهيدا في مواجهات بطولية خاضها أبناء الضفة في مئات نقاط الاشتباك لتكون الرسالة أن شعبنا موحد خلف المقاومة ومن أجل القدس. 

ودعا جماهير أمتنا العربية والإسلامية لمواصلة حراكها من أجل القدس، مؤكدا أن ه"ذه النهضة التي شهدتها الأمة تعبر عن خير عظيم وطاقة كامنة يجب أن تظل حاضرة في معركة القدس والدفاع عنها، فهذه المعركة تمثل هوية الأمة ومشروعها الحضاري".