فليك يُوجه صفعة قوية لبرشلونة: سأتولى تدريب ألمانيا

السبت 22 مايو 2021 11:23 ص / بتوقيت القدس +2GMT
فليك يُوجه صفعة قوية لبرشلونة: سأتولى تدريب ألمانيا



وكالات / سما /

أجهض هانز فليك، مدرب بايرن ميونخ الحالي، جميع مناورات برشلونة من أجل التعاقد معه، حيث أكد المدرب الألماني أنه دخل في مفاوضات جادة من أجل تولي تدريب منتخب المانشافت بعد كأس أمم أوروبا الصيف المقبل.

وظهرت أنباء تؤكد أن خوان لابورتا رئيس برشلونة يرغب في تعيين هان فليك كمدرب جديد للفريق الكتالوني، خاصةً وأن المدرب الألماني أكد رحيله عن بايرن ميونخ بنهاية الموسم الحالي، إثر خلافه مع المدير الرياضي للنادي.

وقال فليك في تصريحات صحفية اليوم: “من الواضح أنني أتحدث مع الاتحاد الألماني لكرة القدم، الجميع يعرف ما أشعر به تجاه المنتخب الوطني، لا تزال الأمور بحاجة إلى تسوية، الأمر يتعلق بأمور صغيرة، إذا تمت تسويتها فيُمكننا الإعلان عنها بسرعة”.

وأردف: “لقد أمضيت وقتاً جميلاً في بايرن ميونخ، ولكن هذه الرحلة أوشكت على النهاية، إنها رحلة مكثفة وممتعة دامت لسنتين، كان هذا النادي دائمًا قريباً إلى قلبي وسأواصل التشجيع”.

وبذلك، أصبحت الخيارات لدى خوان لابورتا قليلة للغاية، في ظل عدم رغبته بالتعاقد مع تشافي هيرنانديز، وكذا تفضيل يورجن كلوب الاستمرار مع ليفربول، الأمر الذي قد يجعل رئيس البارسا يحافظ على خدمات رونالد كومان لموسم آخر.