شاهد.. مسلسل 2020 الحلقة 30 والأخيرة

الأربعاء 12 مايو 2021 02:26 ص / بتوقيت القدس +2GMT
شاهد.. مسلسل 2020 الحلقة 30 والأخيرة



دمشق / سما

تكون أحداث مسلسل 2020 الحلقة 30 والأخيرة في نهاية غير متوقعة وغريبة تحدث بين البطل قصي خولي والنجمة نادين نجيم والتي تسارعت بشكل مثير جدا، نعرضها لكم أسفل هذا المقال متمنين لكم مشاهدة ممتعة.

مسلسل 2020 الحلقة السابقة ومع قرب انتهاء العمل، تم الامساك ببلبل واعتراف سعاد بكل المعلومات التي تعرفها عن تجارة المخدرات التي يقوم بها صافي، والبنات اللاتي يعملن داخل القبو، وبلبل الذي أوقع برسمية.

الشرطة أجبرت بلبل أن يتصل برسمية وذلك من أجل تحديد مكانهم، فكيف ستسير أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل 2020 عشرين عشرين، خاصة بعد تجهيز قوات من أجل تحريكها باتجاه المكان للقبض على رسمية.

صافي لا زال لا يشعر بالثقة بسما، ويمكن بأي لحظة أن تغدر به، لكن بعد أن قامت بوضع حبوب الدواء له بالطعام هل فعلا سيشعر صافي بالنعاس الشديد وينام حتى تتمكن هي من الهروب أم أنه سيكون قد غير الدواء.

مسلسل 2020 الحلقة 24: اضغط هنا

نورة بعد أن تعاونت مع الشرطة وقدمت لهم المعلومات هل سيتم العفو عنها، وتتزوج ببدر الذي يحبها ويحاول أن يتقرب منها، أم أن الأحداث التي ستحصل مع صافي والجميع ستسبب لها نفسية سيئة قد تقدم على الانتحار.

هرم الآن يحاول أن يحمي وردة حتى من والدها، فهل ستوافق الان على الزواج منه بهذه الظروف كي يتمكن من البقاء بجانبها والاهتمام بها والعيش سويا بعيدا عن والدها والمشاكل المحيطة به، بعد الامساك به.

نهاية أحداث مسلسل 2020 الحلقة 30 والأخيرة نعرضها لكم أعزائنا المتابعين عبر موقع سما في كل مكان لمشاهدتها بكافة طرق ووسائل المشاهدة الالكترونية عبر يوتيوب وشاهدة عقب بثها على القناة الناقلة.