شاهد.. مسلسل نسل الأغراب الحلقة 30 والأخيرة

الأربعاء 12 مايو 2021 02:08 ص / بتوقيت القدس +2GMT
شاهد.. مسلسل نسل الأغراب الحلقة 30 والأخيرة



القاهرة / سما

تصل أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 30 والأخيرة كاملة مع النجوم أحمد السقا أمير كرارة إلى نهايتها مع اختتام العمل الدرامي المصري القوي جدا والمؤثر وأبطاله المؤثرين على الساحة الفنية العربية.

مسلسل نسل الأغراب حلقة السابقة، بدأت بانهيار أسرة سليم المكونة من عمه سعادة وجدته شامية فضلًا عن بارة الخادمة، وصدمة وصراخ والده غفران الغريب بعد أن وجدوه جثة هامدة ملطخة بالدماء أمام السرايا.

انتقل المشهد التالي إلى غرفة علي حيث يجتمع بزوجته رغدة في أول ليلة بعد زفافهما، عاهدته الأخير على أن تفعل ما بوسعها ليجعلها تحبه، فأخبرها أنه لن يستطيع لمسها أو حتى النوم بجانبها لأنه يعتبرها في مكانة ابنته.

كما أفصح لها أن والدتها عزيزة كان حب حياته ويعيش على ذكراها، فصدمت الأخيرة بما سمعته، وعلى الجانب الآخر يقف عساف أمام جليلة باكيا ويخبرها أنه أحبها أكثر من أي شيء سوى غروره الذي أحبه أكثر منها.

نسل الأغراب الحلقة الأخيرة: اضغط هنا

وبزواجهما أمام الخلق انتصر له كما أنه انتقم لنفسه، ومن ثم طلقها، فاستشعرت الأخيرة أنه مس نجلها سليم بمكروه خاصة أنه لم يفتح الهاتف الخاص به حتى هذا التوقيت، فسألته عنه، ففجر الأخير في وجهها خبر قتله له.

وفي نهاية الحلقة ذهب حمزة إلى سراية غفران، وأخذ الأخير يلومه على خذلانه له أثناء محنته وحجزه بالسجن، فطلب حمزة منه أن يتركا خلافهما جانبًا حتى يأخذان بثأر سليم وطلب منه أن يسامحه ففتح له غفران ذراعه.

وفي الحلقة 30 الأخيرة من مسلسل نسل الأغراب نعرض أحداثها كاملة حيث وصل العمل الفني الذي يجسد الحياة في صعيد مصر بمحافظة سوهاج والحروب الشخصية والصراعات بين كبار وأقوياء البلد مع بعضهم.