شاهد.. برنامج رامز عقله طار الحلقة الأخيرة 2021

الأربعاء 12 مايو 2021 01:51 ص / بتوقيت القدس +2GMT
شاهد.. برنامج رامز عقله طار الحلقة الأخيرة 2021



الرياض / سما

مشاهدة برنامج رامز عقله طار الحلقة الأخيرة مع الفنان المصري رامز جلال ونهاية مسلسل مقالبه الجريئة في النجوم والمشاهير بالعالم العربي طيلة موسم رمضان 2021 حيث كشف عن كواليس تصوير البرنامج.

وفي الحلقة 29 من برنامج رامز عقله طار 2021 كشف رامز جلال العديد من المعلومات وكواليس التحضير والتصوير لبرنامج المقالب هذا الموسم إذ استعرض كل هذه الأمور المتعلقة به في حلقة كاملة من البرنامج.

وقال رامز جلال في الحلقة 29 من "رامز عقله طار"، إن المشكلة الأولى كانت في اختيار المكان الذي سيتم تصوير البرنامج فيه، حتى وقع الاختيار على مدينة الرياض خصوصًا بعد النهضة التي تشهدها مؤخرًا.

أما المشكلة الثانية التي واجت الفنان رامز جلال وفريق الإعداد للتجهيز له فكانت تصنيع لعبة Hop drop وتم اختيار أن يتم تصنيعه في إنجلترا لتوفر فرصة عمل تصميم بكل هذه الدقة والحجم والمواصفات أيضا.

برنامج رامز عقله طار الحلقة الأخيرة: اضغط هنا

وفيما يتعلق برمي الضيف من الطائرة والمعروفة باسم الكابينة، فتم اختيار أن يكون ذلك في حمام سباحة أولمبي قطره 50 مترًا وعمقه 6 أمتار تم حفره في 10 أيام، بحيث يكون آمنا لرمي الضحية عن ارتفاع 13 مترا.

كما كانت هناك مشكلة في كيفية رفع الـ Hop Drop كل هذه المسافة، خصوصًا أن وزنها 2 طن تقريبا، فتم الاستعانة بأوناش ناطحات السحاب، كما كشف رامز أنه تم تصنيع قناع شخصية "بهجان" في أمريكا.

برنامج رامز عقله طار الحلقة الأخيرة نستعرضها لكم متابعينا الكرام أينما كنتم وختام ضحايا برنامج المقالب الأقوى والأشهر على المستوى العربي والذي يعرض على قناة ام بي سي مصر ويوتيوب ومنصة شاهد.