شاهد.. مسلسل موسى الحلقة 30 والأخيرة كاملة

الأربعاء 12 مايو 2021 01:28 ص / بتوقيت القدس +2GMT
شاهد.. مسلسل موسى الحلقة 30 والأخيرة كاملة



القاهرة / سما

أحداث مثيرة وتطورات كبيرة ومتسارعة طرأت على مسلسل موسى الحلقة 30 والأخيرة كاملة مع النجوم محمد رمضان سمية الخشاب نستعرض أحداثها وخاتمة العمل الدرامي المصري في هذا المقال عبر موقع سما.

وشهد مسلسل موسي الحلقة السابقة، قتل نوفل الذي يقوم بدوره منذر ريحانة؛ لوالدته الكاحلة بدور فريدة سيف النصر، بعد أن وجدته يقوم بسرقة السرايا التي تعيش فيها، وحاولت أن تبلغ الشرطة عنه فقام بخنقها.

وحرص موسي على دفع أموال كثيرة للمسؤول عن السجن كي يستطيع أن يدخل نوفل السجن ويأخذ حقه وحق شقيقته وشهاب باشا منه، ويقوم بقتله وبالفعل قام بخنقه وقتله، ثم يحاول موسى الوصول لشفيقة كي يقتلها.

شفيقة تستطيع الهرب إلى مكان بعيد بعد خروجها من السجن، وخلال أحداث الحلقة الماضية، يرزق موسي بـ 4 أطفال توأم من زوجته حلاوتهم سمية الخشاب حيث أطلق عليهم والدهم أسماء يحيى وهارون وعيسى ومريم.

مسلسل موسى الحلقة 22: اضغط هنا

شهدت الحلقة مقتل الشيخ صالحين جد موسي على يد شداد كي يأخذ بثأر شقيقه الذي قتله موسي ليلة عرسه، ويقوم موسي بضرب المعلم وهبة داخل سوق باب اللوق بعد أن قام بضرب زوجته حلاوتهم في منزلهم وهي حامل.

وتقوم شويكار شقيقة شهاب باشا بالاستيلاء على جميع أمواله وأملاكه، وطرد جميع العاملين في السرايا، كما يقوم موسي بإنقاذ قطار البضائع المتجه لمصر من غزة، بعد أن حاول بعض عساكر الإنجليز الاستيلاء عليها.

في مسلسل موسى الحلقة 30 والأخيرة كاملة تختتم الأحداث وينتهي العمل الفني الناجح والذي حقق نسب مشاهدات مرتفعة جدا مع نخبة من نجوم الفن المصري منهم عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب صبري فواز.