شاهد.. مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 24 كاملة مع مصطفى شعبان عمرو سعد

الخميس 06 مايو 2021 02:30 ص / بتوقيت القدس +2GMT
شاهد.. مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 24 كاملة مع مصطفى شعبان عمرو سعد



القاهرة / سما

نبث لكم متابعي موقع سما أينما كنتم أحداث مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 24 كاملة مع مصطفى شعبان عمرو سعد حيث تصل الوقائع إلى ما يسمى الحبة الدرامية للعمل الفني المصري الذي يحقق نجاحا كبيرا حتى الآن.

في مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة السابقة الرابعة والعشرين، وبعد أن استولت شقيقتها على كل ما تملك، وطردتها من شقتها ومحل أبيها، كشفت عن القبض على "فاتن حرفوش" (ياسمين رئيس) من قبل الشرطة.

أثناء مرور سيارة الشرطة، يتم القبض على فاتن حرفوش وهي نائمة على أحد الأرصفة، بعدما قضت فترة طويلة في الشارع دون مأوى، إلا أن سرية شقيق فاتن يستمر في البحث عنها ورغم كل الذي حدث بينهما.

وبعد عودة سرية - عمرو سعد إلى الحارة مرة أخرى ومواجهته لأخيه بسبب وضعه المخدرات في عربة أمه الراحلة عطية - دلال عبد العزيز، قرر البحث عن "فاتن"، خاصةً بعدما علم بما فعلته شقيقته "عواطف".

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 24: اضغط هنا

وكان قد وصى اثنين من شباب الحارة بالبحث عنها وإخباره عن مكانها، ويُعرض مسلسل ملوك الجدعنة على قناة mbc مصر في تمام الساعة 1 ظهرًا، و12:30 منتصف الليل، وأيضًا على منصة شاهد vip.

ملوك الجدعنة بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، دلال عبدالعزيز، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، من إخراج أحمد خالد موسى.

ونعرض للمتابعين والمهتمين مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 24 كاملة الرابعة والعشرين بدون إعلانات مزعجة عبر هواتفكم النقالة وكافة طرق المشاهدة وكل الجودات بكل سهولة وراحة لمتابعة العمل الفني المميز.